تدشين ملفت لمنظمة سما للتنمية والإرشاد لحملتها التوعوية ضد خطر المخدرات في مديرية لعبوس.

كريترنيوز/لبعوس/خاص

شهدت مديرية لبعوس بمحافظة يافع تدشينا مميزا للحملة الشعبية للتوعية من خطر المخدرات لتابعة لمنظمة سما للتنمية والارشاد امقرر انطلاقها في هذا الشهر والتي ستشمل مختلف المدارس والمساجد والمؤسسات والشوارع العامة وذلك من أجل التوعية من خطر المخدرات والمساهمة في الحد من هذه الظاهرة التي استفحلت في المجتمع في الآونة الأخيرة.

ودشن الافتتاح في قاعة العيسائي حيث حضر عدد من الشخصيات ابرزهم نائب المحافظ عوض بن عوض الصلاحي – مدير المديريه عبدالفتاح الصلاحي – سفيرالامم المتحده النوايا الحسنة
خالد محمد الحصني –
ورئيس المجلس الانتقالي علي المطري – مدير الصحة والسكان قاسم قحطان محسن. ونائب مدير الامن مراد الغددي
– مدير الاحوال المدنيه والاصدار الالي عبد الحكيم العمري
– مدير الاوقاف والارشاد خالد السعدي – مدير التربية والتعليم علوي قاسم الصلاح – منسق المنظمات الاممية لمحافظة لحج الاستاذ احمد الوالي وجمع من المواطنين الذين جاءوا من أجل المشاركة في الحملة ونشرها على نطاق واسع في المديرية والمحافظة بشكل عام.

إبتدأت الفعالية بالسلام الجمهوري الجنوبي وتلاوة عطرة من القرآن تلتها كلمات القاها نائب المحافظ عوض بن عوض الصلاحي وكلمة منظمة سما القاها الاستاذ محسن الحوثري وعام المديريه عبدالفتاح الصلاحي واخرها كلمة للمجلس الانتقالي الجنوبي في المديرية.

ثم تم عرض فلم وثائقي للاستاذ قاسم قحطان مدير الصحة والسكان بالمديرية عن المخدرات والمؤشرات العربيه والعالمية ووضعنا في يافع وماهي الإجراءات المطلوبة للمستقبل ايضا تم توزيع البرشورات والمطويات والصحيفة الخاصه بحملة التوعية والمشروبات على الحضور هذا وستبدأ يوم غدا عمل ندوات ومحاضرات في المدارس وستستمر لتاريخ 9فبراير.

الجدير بالذكر أن الحملة ستكون طيلة شهر فبراير لتشمل كل مديريات المحافظة وستقام ندوات توعوية في معظم الأماكن والشوارع العامة وسيتم التنسيق مع مختلف الجهات الحكومية والخاصة والأشخاص اصحاب العلاقه لنجاح الحملة.

التعليقات مغلقة.