بحضور المهندس الكاف .. دكتور الوالي يرأس إجتماعاً لأعضاء الهيئة التنفيذية ونوابهم بإنتقالي العاصمة عدن .

كريترنيوز/العاصمه عدن/الدائره الاعلاميه

عقدت الهيئة التنفيذية بالقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن صباح اليوم السبت ، إجتماعها الدوري الأعتيادي في مقرها بحي ريمي بالمنصورة ، برئاسة الدكتور عبدالناصر الوالي رئيس القيادة .

وتشرف الاجتماع بتواجد المنهدس عدنان الكاف، عضو هيئة رئاسة المجلس الإنتقالي الجنوبي ، الذي حيا المجتمعون شاكراً ومقدراً ومثمناً الجهود الطيبة التي يقوم بها أعضاء القيادة المحلية برئاسة الدكتور الوالي .

بعد ذلك تبادل الاعضاء المجتمعون جملة النقاشات حول بعض الملفات والقضايا المتعلقة بسير عمل دوائر القيادة التنفيذية المحلية على مستوى العاصمة ومديرياتها وتعزيز إنشطتها المؤسسية والمجتمعية الهامة.

كما تم اقرار عملية توسيع عضوية المجلس في المديريات وكذا الغاصمة عدن على ان يتم ذلك وفقا للضوابط والشروط التي تنص عليها لوائح واجراءات وادبيات المجلس الانتقالي ومشروعه التحرري الجنوبي.

كما جرى استعراض المهام السابقة التي كلف بها بعض الاعضاء وتم مناقشة المنجز منها واسباب تعثر البعض الاخرى ، حيث تم طرح البدائل وايجاد الحلول المناسبة لإتمام تنفيذها.

من جانب اخر قدم الدكتور الوالي واعضاء القيادة المحلية المجتمعون خالص الشكر والتقدير والامتنان للاخوة الفنانيين التشكيليين الجنوبيين وعلى رأسهم الاستاذ لبيب توفيق ، رئيس الدائرة الإعلامية المحلية بانتقالي مديرية المنصورة، وزملاءه الكرام على إبداعاتهم الفنية الرائعة وجهودهم الطيبة في القيام بنقش ورسم عدد من المعالم الاثرية التاريخية الجنوبية وكتابة الشعارات المعبرة عن الهوية الجنوبية الخالدة ، على بعض الجدران والمباني العامة في الشوارع الرئيسية خاصة في مديريتي صيرة وخورمكسر.

كما صادق المجتمعون على عدد من التوصيات والمقترحات التي طرحت في الاجتماع على ان ترفع فيها التقارير اللازمة حول مستوى الانجاز في الاجتماع القادم ان شاءالله.

وقبل رفع الاجتماع حث الدكتور الوالي، رؤوساء الدوائر التنفيذية على ارسال الصور واخبار الانشطة والفعاليات والتحركات الميدانية لدوائرهم خلال العام الماضي الى الاخ القائم باعمال رئيس الدائرة الإعلامية، حتى يتمكن من إنجاز المهمة الموكلة له بخصوص ذلك.

الدائرة الإعلامية لإنتقالي العاصمة عدن

التعليقات مغلقة.