مؤسسة شباب للتنمية الشاملة تنفذ زيارة لمصنع اسمنت الوحدة في أبين

كريترنيوز/ابين_باتيس/حيدره الكازمي

2019/2/2م

نفذت صباح اليوم مؤسسة شباب للتنمية الشاملة زيارة ميدانية لمصنع اسمنت الوحدة في منطقة باتيس بمديرية خنفر في محافظة أبين.

وهدفت الزيارة الي التعريف بالمؤسسة ووانشطتها وبرامجها التنموية وبحث سبل التعاون والدعم من قبل الادارة العامة لمصنع اسمنت الوحدة مما يساهم في تنمية محافظة أبين.

واستقبل فريق المؤسسة الدكتور عبدالناصر خلف نائب المدير التنفيذي للمصنع حيث رحب بفريق المؤسسة وأشاد بدور الشباب ومنظمات المجتمع المدني التي تساعد على التنمية والاستقرار والتسهيل لتنفيذ مشاريع خدمية وتنموية اجتماعية ومن خلال المنظمات الشبابية الفاعلة والقريبة من المجتمعات المحلية.

وفي اللقاء شكر الاستاذ عمر كور سعيد مدير المشاريع والبرامج في المؤسسة ادراة مصنع اسمنت الوحدة وفي مقدمتهم المدير التنفيذي ونائبه الدكتور عبدالناصر خلف لحسن الاستقبال وكرم الضيافة ولدعمهم السخي لعديد من المشاريع التنموية والاجتماعية التي نساهم في تنمية محافظة أبين

وفي اللقاء كرمت مؤسسة شباب للتنمية الشاملة ادراة و موظفي مصنع اسمنت الوحدة على جهودهم المبذولة في المساهمة المجتمعية وخلق فرص عمل لشباب ابين ذو الكفاءة بحسب الخبرات والمهارات و مشاركة القطاع الخاص حياة المجتمعات المحلية وشعورهم بالمسؤولية تجاه محافظة أبين.

و في ختام الزيارة نفذ الفريق جولة تعريفية في مصنع اسمنت الوحدة ومعرفة اقسام والمنشئات وحجم الانتاج وما يقدمه من خدمات وجودة ونموذج استثماري متميز

التعليقات مغلقة.