برعاية المجلس الأنتقالي بجحاف .. إدارة المرأة والطفل تختتم الدورة التدريبية الخاصة بالأسعافات الأولية وتكرم 24 متدربه

كريترنيوز/الضالع/عبدالسلام قاسم .

نظمت إدارة المرأة والطفل بالقيادة المحلية للمجلس الأنتقالي الجنوبي بمديرية جحاف حفلآ تكريميآ للمتدربات في الدورة التدريبية والتثقيفية التي أستمرت لمدة شهر كامل لعدد 24 فتاه في مجال الأسعافات الأولية.

وخلال الحفل الختامي والتكريمي الذي بدأ بأيات من الذكر الحكيم تلاوته احدى الطالبات ثم الوقوف مع السلام الوطني الجنوبي .

وفي الأفتتاح القت الأستاذة القديره رشه احمد محمد رئيسة إدارة المراءة والطفل بالقيادة المحلية للمجلس الأنتقالي الجنوبي بالمديرية كلمة رحبت فيها بالأخوة الحاضرين من مكتب الصحة والأخوة رئيس ونائب المجلس واعضاءالهيئة التنفيذية للمجلس الأنتقالي بالمديرية .

حيث أكدت في كلمتها عن أستعداد المراءة والفتاه للقيام بدورها في تقديم الخدمات ومواكبة اخوها الرجل في العمل والتعليم والتعلم والتثقيف متحديه كل الصعاب والعراقيل التي تعيشها بفعل الطبيعة الريفية.

ثم القى العقيد عبدالناصر الطبقي رئيس القيادة المحلية للأنتقالي بالمديرية كلمة نقل من خلالها تحيات وتقدير العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس انتقالي المحافظة للفتيات المتدربات مؤكدآ عن سعادته وسعادة المجلس الأنتقالي بالمديرية بهذه الدورات التدريبية التي لاشك لها تأثيرها الإيجابي في خدمة المجتمع خاصه مايتعلق بالمجال الصحي والتثقيفي على وجه التحديد.

من جانبها أوضحت الدكتورة هبه سليمان عوض مدربة الدورة نيابة عنها وعن زميلاتها المدربات عن سعادتها الغامره بهذا التكريم شاكره كل الأيادي التي بذلت وسعت لتكريم هذه الكوكبه من الفتيات معبره عن استعدادها هي وزميلاتها المدربات عن اقامة دورات قادمه تزيد وتوسع من تقديم الخدمات بشكل اكبر لعدد من المراكز والقرى الأخرى التابعة للمديرية .
وعن المتدربات المتخرجه القت المتدربه الهام عبدالله محمد ناصر كلمه أوضحت فيها حجم الفوائد المستفادة التي تلقيتها هي وزميلاتها في مجال الأسعافات الأولية والتثقيف الصحي خلال مدة الدورة والتي امتدت شهرآكاملآ ..معبره عن تقديرها للفريق التدريبي المكون من الدكتوره هبه سليمان والدكتوره جنه مقبل والدكتوره إلتزام مقبل وكذا الدكتورعبده علي محمد مدير إدارة الصحة والسكان وكذا المشرفه والراعيه للدورة الأستاذه رشه احمد.

في ختام الحفل قام الأخ رئيس المجلس الأنتقالي ومدير الصحة بالمديرية بتكريم الطاقم المشرف على الدورة وكذا المتدربات وتسليم الشهادات التقديرية لهن.

هذا وكانت الدورة التي استمرت شهرآ قد شملت معارف في تعليم وتدريب كيفية قياس الضغط وعمل الحقن وتركيب الدريبات وتقديم الأسعافات الأولية المهمه والضرورية للمريض ، أضافه الى الأرشادات التوعوية والتثقيفية في المجال الصحي.

التعليقات مغلقة.