تنوعت بين الثقافية والعلمية والأدبية والفنية .. إنتقالي العاصمة عدن يرفد مكتبة ثانوية بلقيس النموذجية في الشيخ عثمان بمجموعة من الكتب القيمة.

كريترنيوز / العاصمة عدن /خاص

رفدت القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن، صباح أمس ، مكتبة ثانوية بلقيس النمودجية في مديرية الشيخ عثمان ، بمجموعة من الكتب القيمة.

وتنوعت هذا التشكيلة من الكتب مابين الإسلامية و الثقافية والعلمية والفنية والتي اضفت على مكتبة الثانوية تنوعاً عصرياً مميزاً وملحوظاً ويساعد في تعزيز الوعي التثقيفي لدى مرتاديها من المعلمين والطلاب .

وقدمت الاستاذه عيشة بجيري ،مديرة الثانوية عظيم الشكر والتقدير لقيادة وأعضاء الإنتقالي المحلي بالعاصمة عدن وعلى رأسهم الدكتور عبدالناصر الوالي، رئيس القيادة ، على هذا الدعم القيم والهام ، مثمنة حرصهم الشديد ومتابعتهم المتواصلة والمتفانية لكل مايخدم العملية التعليمية وتلمسهم هموم ومشاكل الاساتذة والمعلمين والطلاب .

وقد قام بعملية تسليم هذه الكتب كلا من الأستاذة جوهرة القعيطي رئيسة الدائرة المالية والإدارية والاستاذة اشتياق محمد رئيسة دائرة المرأة والطفل بإنتقالي العاصمة عدن والاستاذ حسين اليافعي رئيس قسم النشاطات والاستاذ رائد السقاف ،رئيس شعبة الرياضه بالانتقالي المحلي في مديريه الشيخ عثمان.

التعليقات مغلقة.