الجنوب العربي

بتوجيه من د.الوالـــــــي .. قيادة إنتقالي المنصورة تزور مدرسة الفقيد حنبلة للتعليم الأساسي بالقاهرة وتدعمها بكتب علمية وتعليمية وثقافية.

[su_label type=”warning”]كريترنيوز/ العاصمة عدن/ خاص[/su_label][su_spacer size=”10″]

بتكليف من الدكتور عبدالناصر الوالي، رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن، تفقدت ، القيادة المحلية لإنتقالي مديرية المنصورة، صباح اليوم الأثنين ، مدرسة الفقيد ادريس حنبلة للتعليم الاساسي بالقاهرة.

وخلال الزيارة قدمت الدكتورة أماني عنبر، رئيسة القيادة المحلية بإنتقالي المديرية، لإدارة المدرسة مجموعة من الكتب المدراسية لصفوف الإبتدائي والاعدادي ” الصف الاول ــ الصف التاسع ” .

ورحبت إدارة المدرسة بزيارة قيادات الانتقالي المحلي، معبره لهم عن عظيم الشكر والإمتنان لهذه اللفتة الكريمة من قبل قيادة المجلس .

كما اطلعت إدارة المدرسة ، قيادة الانتقالي على بعض الصعوبات التي تواجههم خاصة النقص الحاد في بعض الوسائل التعليمية الصفية والانشطة اللاصفية .

وقد وعدت الدكتورة اماني برفع إحتياجات المدرسة من الوسائل التعليمية والادوات التثقيفية والفنية والرياضية، الى قيادة المجلس على ان يتم توفيرها في اقرب وقت ممكن .

شارك في هذه الزيارة ، الاستاذ لبيب توفيق، رئيس الدائرة الاعلامية والاستاذ ماجد الشعبي رئيس دائرة الشباب والطلاب والاستاذ رمزي محمد قاسم نائب رئيس الدائرة الجماهيرية بالانتقالي المحلي لمديرية المنصورة بالعاصمة عدن.

زر الذهاب إلى الأعلى