بتوجيه من د.الوالـــــــي .. قيادة إنتقالي المنصورة تزور مدرسة الفقيد حنبلة للتعليم الأساسي بالقاهرة وتدعمها بكتب علمية وتعليمية وثقافية.

كريترنيوز/ العاصمة عدن/ خاص

بتكليف من الدكتور عبدالناصر الوالي، رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن، تفقدت ، القيادة المحلية لإنتقالي مديرية المنصورة، صباح اليوم الأثنين ، مدرسة الفقيد ادريس حنبلة للتعليم الاساسي بالقاهرة.

وخلال الزيارة قدمت الدكتورة أماني عنبر، رئيسة القيادة المحلية بإنتقالي المديرية، لإدارة المدرسة مجموعة من الكتب المدراسية لصفوف الإبتدائي والاعدادي ” الصف الاول ــ الصف التاسع ” .

ورحبت إدارة المدرسة بزيارة قيادات الانتقالي المحلي، معبره لهم عن عظيم الشكر والإمتنان لهذه اللفتة الكريمة من قبل قيادة المجلس .

كما اطلعت إدارة المدرسة ، قيادة الانتقالي على بعض الصعوبات التي تواجههم خاصة النقص الحاد في بعض الوسائل التعليمية الصفية والانشطة اللاصفية .

وقد وعدت الدكتورة اماني برفع إحتياجات المدرسة من الوسائل التعليمية والادوات التثقيفية والفنية والرياضية، الى قيادة المجلس على ان يتم توفيرها في اقرب وقت ممكن .

شارك في هذه الزيارة ، الاستاذ لبيب توفيق، رئيس الدائرة الاعلامية والاستاذ ماجد الشعبي رئيس دائرة الشباب والطلاب والاستاذ رمزي محمد قاسم نائب رئيس الدائرة الجماهيرية بالانتقالي المحلي لمديرية المنصورة بالعاصمة عدن.

التعليقات مغلقة.