بتكليف من د. الوالــــــــي .. قيادة إنتقالي المنصورة تتفقد المجمع الصحي بحي القاهرة

كريترنيوز/ العاصمة عدن/ خاص

قامت القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية المنصورة برئاسة الدكتورة أماني عنبر، رئيسة المجلس بزيارة تفقدية للمجمع الصحي بحي القاهرة .

وكانت في استقبال قيادة الانتقالي المحلية، الدكتورة اشواق مقبل سليمان، مديرة المجمع ، والتي رحبت بالزيارة ، ومثمنة جهودهم الملموسة ودعمهم المشهود للمرافق الخدمية والتعليمية العامة والصحية على وجه الخصوص.

كما حييت الدور الطيب والاهتمام الواضح من قبل قيادة المجلس وعلى رأسهم البروفيسور د. عبدالناصر الوالي رئيس إنتقالي العاصمة عدن من خلال متابعة وتفقد اوضاع المجمع والإطلاع على الصعوبات التي تواجه الإدارة وتعيقهم من اداء مهنتهم الإنسانية النبيلة على الوجه المرضي.

كما أطلعت د. أشواق قيادة الإنتقالي المحلي ، على حجم النقص الحاد في الادوية خاصة ما يحتاجه مرضى السكري والضغط وكذا الحاجة الضرورية لتجهيز المبنى الملحق الذي تم اضافته حديثاً للمجمع ومازال ينتظر التشطيب النهائي له .

شارك في هذه الزيارة
الاستاذ لبيب توفيق رئيس الدائرة الإعلامية و الاستاذ ماجد محمد علوان رئيس دائرة الشباب والرياضة والاستاذ رمزي محمد قاسم نائب رئيس الدائرة الجماهيرية في الإنتقالي المحلي بمديرية المنصورة بالعاصمة عدن.

الدائرة الإعلامية لإنتقالي العاصمة عدن.

التعليقات مغلقة.