تواصل الحملة الشعبية من خطر المخدرات في مدرسة عبدالرحمن القافقي بالحصن بخنفر

كريترنيوز/ الحصن/ عبدالرقيب السنيدي

تواصلت الحملة التوعوية التي ترعاها منظمة سماء للتوعية والارشاد محافظة ابين حملتها لليوم الثالث علئ التوالي ،حيث دشن عصر اليوم الثلاثاء 5فبراير في مدرسة عبدالرحمن القافقي للبنات في مدينة الحصن بخنفر الحملة الشعبية ضد انتشار المخدرات بحلقة نقاش بحضور الاستاذ سالم سعيد عبدالقوي الذي شكر في بداية حديثة ادارة المدرسة والاستعداد لتدشين الفعالية في المدرسة ،مستعرضا دور منظمة سماء للتنمية والارشاد ودورها الكبير في التوعية بين اوساط المجتمع من مخاطر المخدرات والتي كانت لانطلاقها من منابر المساجد وتدشينه في المدارس والتي تستهدف معظم مدارس المحافظة والتي تهدف الئ نشر الوعي المجتمعي من مخاطر المخدرات وانتشارها.

حيث شارك الاستاذ حكيم عواس في مداخلة اشار الى اخطار المخدرات الذي تحدث عن مفهوم المخدرات وانواعها والهجمة الشرسة علئ الجنوب بتوريدها وتهريبها والترويج لها .

من جانبها اكدت الاستاذة هدى صايل مديرة المدرسة عن اسباب انتشار المخدرات والعوامل التي تساعد علئ انتشار المخدرات وادخالها الئ مجتمعنا .

فيما اشارت الاستاذة مارياء عن دور المدرسة والواجب الذي يقع علئ المعلمين بعد اولياء الامور في البيوت من توعية وارشاد الشباب في الابتعاد عن مروجي المخدرات واختيار الجليس الصالح .

وفي نهاية حلقة النقاش تحدثت عددا من المعلمات عن دور الاسرة والمدرسة واولياء الامور والذين اثرين الحلقة بالمعلومات والملاحظات .

التعليقات مغلقة.