منظمة سماء للتنمية والارشاد تدشن حملتها الشعبية في ثانوية ومدرسة باتيس بخنفر

كريترنيوز/ ابين

دشنت منظمة سماء للتنمية والارشاد محافظة ابين حملتها الشعبية التطوعية ضد انتشار المخدرات لليوم الرابع علئ التوالي والتي تهدف الئ التوعية والارشاد لطلاب وطالبات مدارس المحافظة .

حيث تواصلت صباح اليوم الاربعاء 6 فبراير في ثانوية ومدرسة السد في باتيس للبنين الحملة التوعوية ضد انتشار المخدرات وابتدأت المحاضرة بآيات من الذكر الحكيم القاها احد الطلاب ثم القئ مدير ثانوية باتيس الاستاذ عبد المنعم الشوب كلمة رحب من خلالها بالاخوة الحاضرين داعياً الطلاب إلى الابتعاد عن المخدرات بجميع انواعها باعتبارها من الافات التي تنخر المجتمع واسراف ابنائة عن قيمهم واخلاقهم العظيمة.

ثم القاء الأستاذ فيصل علي صالح السعيدي رئيس منظمة سماء للتنمية والارشاد بمحافظة ابين كلمة اشاد فيها بادارة ثانوية باتيس ومدرسة السد علئ الاستجاية للحملة الشعبية التي دعت لها منظمة سماء للتنمية والارشاد ،مشيرا الئ أنواع المخدرات وكيفية انتشارها بكميات كبيرة في مجتمعنا والجهات التي سهلت لها بالدخول الئ مناطقنا وقال: ان استخدامها كسلاح فتاك يقتل مستقبل الشباب الذي هم أساس بناء المجتمع وعلينا تقع مسولية كبيرة في محاربة انتشارها والوقوف جنب الى جنب مع قوات الحزام الامني في القبض علئ مروجي ومهربي المخدرات وانتشارها .

فيما اشاد الأستاذ سالم سعيد عبدالقوي في مداخلة الئ اضرار المخدرات علئ المجتمع وتأثيرها السلبي على الشباب اجتماعياً ونفسيا وخلقيا والتي تساعد في انتشار الجريمة .

حيث بين الأستاذ الشيخ مشعل علي عاطف الئ الجانب الشرعي وتحريم الاسلام للمخدرات وماتسببة من اضرار كبيرة تلحق بالمجتمع والبيت والمدرسة وقد حرمها الاسلام واضرارها جسيمة يودي مستخدميها الئ ارتكاب الجريمة والفاحشة والقتل والتاثير الكبير على المجتمع وضياع للعادات والقيم العظيمة الذي حث عليها الاسلام .

التعليقات مغلقة.