رياضية

برعاية الرئيس الزُبيدي .. فريق الوادي يتغلب على سدة الوادي في دوري الشهيد (الشعنون) والفقيد (لشعب) لكرة القدم بدعم وإشراف انتقالي بالمحفد .

[su_label type=”warning”]كريترنيوز/المحفد[/su_label]
[su_spacer size=”10″]
يتواصل دوري الشهيد علي عوض الهازله (الشعنون) والفقيد العميد عبدربه محمد ” لشعب ” لكرة القدم الذي يقام برعاية الرئيس الزُبيدي وينظمه المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المحفد .

واقيمت عصر اليوم الاثنين ثاني مباريات هذا الدوري حية تغلب فيها فريق الوادي على سدة الوادي بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد.

ولعب الفريقان شوط المباراة الاول بحذر الشديد ، تبادلا فيه الهجمات وتركز معظم اللعب في وسط الملعب لينتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي .

وفي الشوط الثاني استطاع فريق الوادي من تغيير خططه و بدأ بشن الهجوم واستطاع لاعبه المتالق احمد الطحس من تسجيل الهدف الاول في الدقيقه 10من الشوط الثاني وبهذا الهدف. واصل فريق الوادي هجومه ليتمكن اللاعب مصطفى جمال من احراز الهدف الثاني.

ومن هجمه مرتدة استطاع فريق سدة الوادي من الحصول على ضربة جزاء اثر عرقله لمهاجمه في منطقة الجزاء ومنها احرز اللاعب عبدالقادر محمد الهدف الاول لفريق سدة الوادي ليتقلص فارغ الاهداف ولكن فريق الوادي استطاع من شن الهجوم مره اخرى ويتمكن لاعبه المتالق احمد الطحس من احراز الهدف الثالث للوادي بعدها اعلن الحكم نهاية هذه المباراة بفوز مستحق لفريق الوادي بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد لفريق سدة الوادي.

ادار المباراه طاقم تحكيمي مكون من الحكم بليغ الوعر حكم ساحة ومساعده كلا من الحكم محمد علي عباد وعلي حدور

من/
معمر محضار

زر الذهاب إلى الأعلى