رئيس إنتقالي العاصمة عدن يتفقد مؤسسة مطابع الكتاب المدرسي بالمنصورة

كريترنيوز/ العاصمة عدن

قام الدكتور عبدالناصر الوالي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن صباح اليوم بزيارة مؤسسة مطابع الكتاب المدرسي بمديرية المنصورة .

والتقى الدكتور الوالي خلال زيارتة بالأستاذ وليد أحمد خميس مدير عام المؤسسة الذي رحب بزيارته ، مقدماً شرحاً حول الجهود التي تبذلها الإدارة والعاملين في الحفاظ على هذا الكيان المؤسسي الهام.

كما تطرق اللقاء الى الاسباب الرئيسية التي أدت الى توقف العمل في المطابع التي يعمل فيها قرابة 350 عامل، والمتمثله بعدم توفر الورق والمواد الخام اللازمة للطباعة.

و اكد الدكتور الوالي دعم قيادة المجلس الإنتقالي للمؤسسة بمايمكنها من إعادة برمجة وتنظيم الانتاج وإستئناف عملية الطباعة فيها.

بعد ذلك طاف الدكتور الوالي ومرافقية بعدد من الاقسام الانتاجية للمطابع مبدييين اعجابهم الشديد بعمل المؤسسة و بما اطلعوا عليه خلال هذه الزيارة .

رافق الوالي عدد من قيادات واعضاء الانتقالي المحلي بالعاصمة عدن، د. اماني عمبر ،رئيسة القيادة المحلية بانتقالي مديرية المنصورة
والمهندس علي احمد حسن ، رئيس إدارة الخدمات والاستاذة حنان عمر العمري رئيسة قسم التعليم بإدارة الخدمات بانتقالي العاصمة عدن
.

كما حضر ايضاً الاستاذ جمال مدهش مدير الانتاج والاستاذ هشام رشيد نائب الشؤون الفنية والاستاذ عبدالعزيز حسن مستشار المدير للشؤون الفنية بالمؤسسة.

الدائرة الإعلامية لإنتقالي العاصمة عدن

التعليقات مغلقة.