الجنوب العربي

رئيس الانتقالي أبين يلتقي بالقيادات النقابية والنسوية ودائرة الشباب في زنجبار

[su_label type=”warning”]كريتر نيوز/زنجبار/ عبدالرقيب السنيدي[/su_label][su_spacer size=”10″]

التقى رئيس المجلس الانتقالي بمحافظة ابين الشيخ عبداللة الحوتري صباح اليوم الثلاثاء 12مارس في مقر المجلس الانتقالي بزنجبار قيادة نقابة المعلميين والتربويين الجنوبيين والقيادات النسوية ودائرة الشباب وبحضور نائب رئيس المجلس الاستاذ محسن عبد سعيد والقيادات النقابية قائد الجعدي والاستاذ لطف البان وايمن الوعيل وسلمان العقد ورئيس دائرة الشباب والطلاب ومحمد العمود عضو الجمعية الوطنية الجنوبية .

وفي الاجتماع ناقش رئيس المجلس الانتقالي بالمحافظة مع القيادات النقابية العمل المشترك موكدا على الية العمل التنظيمي المتدرج وعملية التنسيق بين هيئة المجلس الانتقالي والادارات الجماهيرية والنقابات العامة في عملية اشهار الموتمرات النقابية بالتنسيق مع منظمات المجتمع المدني في انجاح العملية النقابية في كافة المديريات والمحافظات .

كما شكر الاستاذ الجعدي رئيس اتحاد النقابات العامة رئيس المجلس بابين على تفهمة للعمل النقابي والية التنسيق المشترك بين النقابة والمجلس الانتقالي بالمحافظة والامانة العامة .

ومن جانب اخر التقى بقيادة دائرة الشباب والطلاب في المحافظة واستمع الى شرحا مفصلا عن مجمل انشطة وفعاليات تتضمن عمل دائرة الشباب والطلاب ،كما بحث مع القيادات الشبابية الية تفعيل دورها على مستوى المحافظة والمديريات .

كما التقى القيادات النسوية وناقشا معهما سبل تعزيز دور المرآة والمراكز النسائية واستكمال المراكز النسوية والقطاعات في بقية المديرية .

زر الذهاب إلى الأعلى