الجنوب العربي

محافظ أبين يترأس اجتماعًا لتقييم العمل الوظيفي وتصحيح الوضع الإداري

[su_label type=”warning”]كريتر نيوز/ ابين[/su_label][su_spacer size=”10″]

ترأس محافظ محافظة أبين اللواء ركن أبوبكر حسين سالم إجتماعًا ضم الأمين العام للمجلس المحلي م/أبين الأخ مهدي الحامد وأعضاء المكتب التتفيذي لتقييم العمل الوظيفي ومناقشة تصحيح عملية الوضع الإداري والإنضباط الوظيفي .

وأشار المحافظ إلى أن الوضع الإداري بدأ بالتحسن تدريجيًا ويشكل درجة أفضل من ذي قبل بعد أن تعرضت المحافظة إلى سوء الإدارة وفن القيادة حتى فقد المواطنون الثقة في مكاتب فروع الوزارات منذ عام 2011 م واختل الأداء الإداري إلى أن وصلت إلى درجة الشلل .

وشدد على إحترام المواعيد والتقيد بــ “الانضباط”، للوفاء والالتزام بمتطلبات الوظيفة ، والقيام بالواجبات، وما يتطلب تنفيذه لتحقيق الأهداف ونتائج مثمرة إيجابية للرقي بمستوى الخدمات والاهتمام بالمراجعين وتسهيل المعاملات الرسمية .

ووجه سيادته مكتب الخدمة المدنية بإتخاذ الإجراءات القانونية واللازمة للمدراء المخالفين للإنضباط الوظيفي ، ومتابعة ذلك بشكل يومي .

وأهاب المحافظ من العبث بالمال العام وعدم استخدام سندات صرف مالية غير قانونية ، لافتًا بأن الفساد الاداري والمالي ينخر في مفاصل و عروق مكاتب فروع الوزارات بالمحافظة ، مؤكدًا بأنه سيتم محاسبة العابثين بالمال العام .

وحرصًا منه على العمل الجاد والنوعي والأداء المتميز، والقدرة على المشاركة الوظيفية المنضبطة إتخذ عدد من التغييرات لعدد من المدراء وستصدر قرارات خلال الأيام المقبلة .

محمد ناصر مبارك

زر الذهاب إلى الأعلى