الجنوب العربي

مدير عام مكتب التخطيط بأبين يناقش خطة تدخلات الصندوق الاجتماعي للتنمية للعام 2019

[su_label type=”warning”]كريتر نيوز/ ابين[/su_label][su_spacer size=”10″]

التقى مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي محافظه ابين الأخ وضاح احمد حماص بمدير الصندوق الاجتماعي للتنمية الأخ غازي علي ، حيث تم في اللقاء تسليم مقترح المشروعات التنموية المخطط لها من قبل مكتب التخطيط والمرفوعة للصندوق الاجتماعي للتنمية .

وأوضح حماص أن هذه المشاريع المقترحة تأتي ضمن خطه الاستجابة الانسانية والتعافي والتي سبق تسليمها لمدير الصندوق في بداية هذا العام والتي بلورتها الجهود المبذولة من قبل قيادة السلطة المحلية في المحافظة بقيادة الاخ المحافظ والسلطات المحلية في المديريات ومدراء عموم ألمكاتب التنفيذية في القطاعات المستهدفة .

وأوضح ايضا ان الاحتياجات المرفوعة للصندوق راعت خصوصية وأولوية احتياجات مديريات المحافظة الاحدى عشر من النواحي الطبوغرافية ومؤشرات خطوط الفقر والتنمية البشرية و على التخفيف التدريجي من الهجرة من الريف الى المدن .

ورحب الاستاذ غازي الجهود التي تبذلها قيادة السلطة المحليه في تيسير مهام وأعمال الصندوق في المحافظة وإيجاد البيئة الأمنة للعمل التنموي في المحافظة ، مؤكدًا حرص الصندوق بالإستمرار في إعطاء ابين الاولوية لما آلم بها من أضرار جسيمة خلال السنوات الماضية .

وتناول اللقاء الذي حضره الشيخ ناصر المنصري مدير عام مديرية خنفر والأستاذة هيفاء الاصبحي مدير قطاع الحماية في الصندوق أوجه التنسيق والتعاون بين الصندوق والتخطيط والسلطه المحليه في خنفر في المشاريع التي يتم تنفيذها .

محمد ناصر مبارك

زر الذهاب إلى الأعلى