الجنوب العربي

المجلس الانتقالي بأبين يعقد اجتماعة الدوري ويقف امام تقريري الدائرة الجماهيرية والتنطيمية

[su_label type=”warning”]كريتر نيوز/ ابين/ احمد يسلم-عبدالرقيب السنيدي[/su_label][su_spacer size=”10″]

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة ابين صباح اليوم الاربعاء 13مارس اجتماعها الدوري في مقر القيادة المحلية بزنجبار برئاسة الشيخ عبداللة الحوتري رئيس القيادة المحلية بأبين وبحضور الاستاذ محسن عبد سعيد نائب رئيس المجلس للوقوف امام جملة من القضايا المدرجة في جدول اعمال الاجتماع اهمها الوقوف امام تقريري الدائرة الجماهيرية والتنظيمية .

حيث افتتح الاجتماع من قبل رئيس المجلس الذي رحب في بدايتة بأعضاء الهيئة التفيذية مؤكدا على اهمية العمل التنظيمي في كافة الدوائر العاملة في المجلس بما يعزز دور العلاقة والتفاعل بين المجلس والقيادات المحلية بالمديريات وجماهير الشعب وروح الولاء للوطن الجنوبي .

عقب ذلك تم استعراض التقرير المقدم الى الاجتماع من قبل الاخ عمر الهارش عن نشاط الدائرة الجماهيرية وفي محتواه اطلع الهيئة التنفيذية عن تشكيل نقابة المعلمين الجنوبيين في مديريات المحافظة وفقا للضوابط والارشادات المنزلة من الامانة العامة وكذا خطة التوسع والاستقطاب الى المديريات وفقا للمعايير والاسس التنظيمية والتركيز على ذوي المؤهلات العلمية وبقية فئات المجتمع

من جانبه قدم الاخ عبداللة برهوت رئيس الدائرة التنظيمية تقريره المؤجل من شهر فبرائر عن نشاط الدائرة التنظيمية وخطط المديريات ومتطلبات تفعيل نشاطها .

كما تم في نهاية الاجتماع مناقشة قضايا تتعلق بعمل ونشاط المجلس منها مستجدات متعلقة بتشكيل وتوسعة الاطر التنظيمية في المراكز والمديريات واستقطاب الشباب والمرأة وفئات المجتمع .

الى ذلك شدد الاخ الحوتري على اهمية خلق روح العمل التنظيمي والالتزام بتنفيذ الخطط وتنفيذ برنامج نزول الى المديريات لاعضاء الهيئة للوقوف على تنفيذ خططها وبرامجها المقرة .

زر الذهاب إلى الأعلى