رئيس انتقالي جحاف : سنكرس ماتبقى من حياتنا لإحقاق الحق وتثبيت النظام والقانون

كريترنيوز/ الضالع/عبدالسلام قاسم

أوضح العقيد عبدالناصر الطبقي رئيس المجلس الأنتقالي الجنوبي مديرية جحاف بأن الوطن سيتعافى من ممارسات الفاسدين والناهبين للمتلكات العامة، مؤكدآ بهذا الصدد بأن المجلس الأنتقالي بقيادة الرئيس عيدروس الزبيدي لن يتهاون ولن يترك من ينهب ويسرق حقوق وممتلكات الدولة و الناس دون وجه حق.

وأكد العميد الطبقي خلال عمل جماهيري لإصلاح المجمع الحكومي بمديرية جحاف والذي نهبته ايادي الفيد والفساد بأنه آن الآوان ليسود الناس بالأمن وينعم بالسلام ،فلامكان في وطننا المأمول لكل اللصوص والفاسدين والناهبين والعابثين والمتقاعسين ،

وقال رئيس إنتقالي جحاف بأنه سيكرس لما تبقى من حياته ومعه كل الشرفاء في هذا الوطن لإحقاق الحق وتثبيت دعائم الدولة والنظام والقانون في كل شبر من ربوع وطننا القادم والجديد ( الجنوب العربي ) وفاءً وعرفانآ بتضحيات ونضال الشرفاء وانتصارآ للقيم وللوطن وللغد المأمول.

ودعا العقيد الطبقي كل أبناء شعبنا الى شمر السواعد وإصلاح الوطن والذي يبدأ من إصلاح الذات والبيت أولآ الى أن يصل اعلى الهرم ثانيا وأخيرا.

الجدير بالذكر هنا هو أن هناك جهود تجري هذه الأيام في مديرية جحاف لإعادة مزاولة أجهزة الدولة لمهامها وواجباتها كالأمن والنيابة والمحكمه والغائبه منذ خمس سنوات وأكثر تقريبآ.

التعليقات مغلقة.