لملس يبحث مع مسئول عمليات الشرق الاوسط وشمال افريقيا لمنظمة نداء جنيف سبل التعاون المشترك في المجالات الانسانية وحقوق الانسان

كريترنيوز/ العاصمة عدن

التقى الاستاذ احمد حامد لملس الامين العام للمجلس الانتقالي صباح اليوم الاستاذة امل حمد الله مسئول عمليات الشرق الاوسط وشمال افريقيا لمنظمة ” نداء جنيف ” السويسرية التي تزور العاصمة عدن في اطار نشاط المنظمة الدولية في اليمن ومناطق النزاعات..

وخلال اللقاء بحث الامين العام مع الاستاذة امل حميد الله سبل التعاون والتنسيق المشترك مع منظمة ” نداء جنيف ” لتعزيز العمل في مجالات حقوق الانسان وحماية المواطنيين ومناهضة العنف ضد المراة خصوصاً في مناطق ومحافظات الجنوب التي شهدت منعطفات عديدة خلال السنوات الماضية ..

ومن جانبها استعرضت الاستاذة امل دور المنظمة خصوصاً في المناطق التي تشهد توترات ونزاعات عسكرية من حيث تركيز جهودها في مجالات حماية المدنيين والاطفال والتعريف والتوعية بالقوانين الدولية الانسانية والمتعلقة بإستخدام الاسلحة المحضورة ” الالغام ” وممارسة العنف والتمييز ضد المراة والانتهاكات التي تمارس بحق الاطفال ..

حضر اللقاء الاستاذة نور فضل رئيس دائرة المراة والطفل والاستاذة ذكرى معتوق رئيس دائرة الحقوق والحريات في الامانة العامة للمجلس الانتقالي..

التعليقات مغلقة.