برعاية الآنتقالي الجنوبي وبالتنسيق مع مكتب التربية.. إفتتاح بطولة الشطرنج المدرسية لمديريات العاصمة عدن ” فتيات “

كريترنيوز/ العاصمة عدن/ خلود خالد

أفتتحت صباح اليوم الاحد في ثانوية زينب بمديرية دارسعد ، بطولة لعبة الشطرنج للفتيات المدارس بمديريات العاصمة عدن برعاية إدارتي الشباب والرياضة والمرأة والطفل بالمجلس المجلس الانتقالي و بالتنسيق مع مكتب التربيه والانشطة المدرسيه.

وفي حفل الإفتتاح ، القيت عدد من الكلمات المعبرة والداعمة لهذا النشاط الرياضي المدرسي واهميته لتوسيع مدارك الطلاب وابداعاتهم وتشجيعهم نحو ابراز مواهبهم وتطوير مداركهم ومعارفهم العلميه والرياضية .

كما رحبت الكلمات بدعم قيادة المجلس الإنتقالي للأنشطة المدرسيه الفنية والرياضيه و بالتنسيق مع الإدارات المعنيه لاعادة احياء هذا النشاط الذي يكاد ان ينعدم في معظم المدارس .

وأسفرت نتائج جولة أفتتاح البطولة لفتيات الثانوية العامة عن حصول مديريات التواهي و البريقة و الشيخ عثمان على 6 نقاط كاملة وحصلت فتيات مديرية المنصورة على 5 نقاط ، ومديرية دارسعد 3 نقاط فيما بقيت مديرية خورمكسر دون نقاط.

وفي نتائج المرحلة الاساسية
فازت فتيات مديرية المنصورة على فتيات خورمكسر 2.5 وفازت دارسعد على البريقة 2 مقابل 1 وفازت فتيات الشيخ عثمان على فتيات المنصورة بثلاثة لصفر فيما كررت فتيات دارسعد فوزهن بجولة اخرى على حساب على فتيات المنصورة 2 مقابل 1 .

حضر إفتتاح البطولة من قيادة المجلس كلا من الأستاذ عبدالله شملان رئيس إنتقالي دارسعد و الأستاذ علي عبداللاه ، رئيس إدارة الشباب والرياضة والطلاب والأستاذة إشتياق محمد سعد ،رئيسة إدارة المرأة والطفل ونائبتها الأستاذة خلود خالد بالقيادة المحلية لإنتقالي العاصمة عدن والاخوة مختار البكري ومحمد العزاني أعضاء القيادة المحليه بالمجلس.

ومن جانب من إدرة التربية والتعليم، الأستاذ محمد عبدالله المحلوي مدير التربية بدارسعد والأستاذ خالد هيثم مدير الانشطة المدرسية وعدد من المعلمين والمعلمات .

الإدارة الإعلامية بانتقالي #العاصمة_عدن

التعليقات مغلقة.