السلطة المحلية بأبين تكرم فريق دراجي خنفر المشارك ببطولة المحبة والسلام لسباق الدراجات الهوائية

كريترنيوز/ ابين/ خاص

كرمت السلطة المحلية بمحافظة أبين بديوان المحافظة دراجي فريق نادي خنفر الرياضي الذي حقق المركز الثالث في بطولة المحبة والسلام لسباق الدراجات الهوائية للمحافظات المحررة التي أقيمت بالعاصمة المؤقتة عدن .

وحقق الدراج علي عمر محمد المركز الأول فردي فئة الشباب ، وحقق الدراج سالم سليمان بكر المركز الثالث فرقي بالإضافة إلى تحقيق الدراج محمود سالم علي السيد المركز الرابع فردي فئة الكبار .

وأعرب الأمين العام للمجلس المحلي م/ أبين الأخ مهدي الحامد عن بالغ سعادته لما تشهده المحافظة من حراكًا رياضيًا وعودة الأنشطة والغعاليات الرياضية إلى سابق عهدها والتنافس بين الأندية على مستوى المحافظة والمحافظات المحررة محققة مراكزًا متقدمة في ظل أوضاع تحتاج فيها المحافظة إلى إعادة بناء وترميم البنى التحتية للمنشآت الرياضية .

وأكد الحامد أن قيادة مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة ممثلة بالكابتن احمد الراعي لعبت دورًا وحققت إنجازًا بنهوضها بالوضع الرياضي .

وعبر مدير مكتب الشباب والرياضة الكابتن احمد الراعي عن عظيم امتنانه وشكره لقيادة السلطة المحلية بمحافظة أبين ومدير إدارة صندوق النظافة وتحسين المدينة الاخ اسامة الموقري لدعمهم السخي للشباب والنشئ وتكريمهم لهم لما حققوه من مراكز أولى ومتقدمة في بطولة المحبة والسلام لسباق الدراجات الهوائية بمختلف الفئات .

حضر التكريم مدير إدارة صندوق النظافة وتحسين المدينة أسامة الموقري ومدير عام مكتب الإستثمار عبدالمجيد الصلاحي ومستشار المحافظ للإستثمار الشيخ عبدالناصر اليزيدي ورئيس نادي خنفر قاسم الجنيدي .

محمد ناصر مبارك

التعليقات مغلقة.