الجنوب العربي

بمشاركة كوادر تربوية .. مدرسة ابن خلدون بالتواهي تحتفي باليوم المدرسي للطلاب .

[su_label type=”warning”]كريترنيوز/عدن/ سماح امداد[/su_label][su_spacer size=”10″]
نظمت مدرسة ابن خلدون بمديرية التواهي بالعاصمة عدن “فعاليات اليوم المدرسي” بحضور الأستاذ أنيس حجر مدير ادراة التربية والتعليم مديرية التواهي ، مدير امن محافظة عدن شلال علي شائع ، و الأستاذ نبيل عبد المجيد قائد رئيس شعبة التعليم العام بمحافظة عدن ، والاستاذة إيمان زبيدي مديرة مدرسة الروضة بالقلوعة ، وبمشاركة عددا من الكوادر والقيادات الامنية والاجتماعية وأولياء الأمور وجميع غفير من الحضور.
وتميزت هذه الفعاليات بالأنشطة الطلابية والإبداعية المختلفة منها معرض يحتوي على إبداعات الطلاب خلال العام كامل الذي أبرزت مواهبهم من الوسائل والابتكارات المختلفة .

وخلال فعاليات اليوم المدرسي زار الاستاذ أنيس حجر ويرافقه مدير امن المحافظة مختبر المدرسة واستمع من القائمين علية بإبداعات وابتكارات الطلاب في هذا الجانب.

وتخللت الفعاليات رقصات من التراث الشعبي من الطلبة والطالبات ولوحات صامتة التي عبرت عن معاناة الأطفال والعروض الفنية لبعض الأطفال ومنها الاسكتشا المسرحي .

وخلال الحفل تحدث الاستاذ أنيس حجر مدير ادراة التربية والتعليم مديرية التواهي ” بكلمة أوضح فيها بسعادته باليوم المدرسي وان مايميز الطالبات بمديرية التواهي وعلى مستوى مدرسة ابن خلدون في كثير من الإبداعات والإعمال العملية والوسائل في تحسين جودة التعليم والتربوية التعليمية.. مضيفا بان وختام هذا العام الدر اسي عملنا العديد من الأنشطة في جميع مدارس التواهي لتبرز إبداعات الطالبات وتبرز المواهب .

كما تحدث رجاء القاضي مديرة مدرسة ابن خلدون ” إن هذه الفعاليات تأتي ضمن فعاليات اليوم المدرسي الذي يقيم سنويا ويبرز ومواهب وإبداعات المدارس المختلفة بالمديرية والأنشطة للطلاب في خلال العام الدراسي كاملا .

كما أوضحت أريج محمد سعيد مدرسة التربية البدنية في ابن خلدون إن “الهدف من الفعاليات هو تقديم أفضل ماعند كل مدرسة من الأنشطة والتنافس بين مختلف المدارس ..مثمنا جهود إدارة المدرسة وكل طاقم المدرسي لتعاونهم معنا واعطاءنا الفرصة المتاحة ليوم فعاليات معرض الطالب المدرسي .

زر الذهاب إلى الأعلى