الفاو) توزع حبوب الدخن والذرة الرفيعة للمزارعين بميفعة شبوة

كريترنيوز / شبوة /عارف أحمد

دشنت منظمة الأغذية والزراعة التابعة للأمم المتحدة (الفاو)، اليوم توزيع حبوب الدخن والذرة الرفيعة على (1000) من المزارعين من مختلف مناطق وقرى مديرية ميفعة بمحافظة شبوة بالشراكة مع وزارة الزراعة والري ومؤسسة ميار للتنمية (MFD)، هذا التوزيع يأتي ضمن مشروع إعادة تأهيل صغار المزارعين والانتاج الزراعي في اليمن و الممول من البنك الدولي.

وتأتي عملية التوزيع ضمن أنشطة عديدة من أجل دعم القطاع الزراعي في شبوة في مجال الانتاج الزراعي والثروة الحيوانية، وأيضا التدخلات في مجال الري.

وخلال التدشين ألقى مدير مكتب الزراعة بمديرية ميفعة أحمد السواحره كلمة شكر في مستهلها منظمة الفاو ” القائمة على هذا المشروع والذي يمثل بداية لمشاريع أخرى تدعم المزارع من أجل التنمية للقطاعين الزراعي والحيواني في هذه المديرية وعدد من مديريات المحافظة والتي هي بأمس الحاجة لمثل هذه المشاريع التي تساعد في التخفيف من الفقر وتعزز الأمن الغذائي وتأهيل صغار المزارعين ..داعيا الأخوة المستفيدين للاستفادة من هذا المشروع كما هو محدد”.

كما شكر مدير مكتب الزراعة بميفعه منظمة ميار للتنمية على الجهود المبذولة في تنفيذ المشروع والمساعدة في خدمة المزارعين والاسر المحتاجه. وكذلك تقدم بالشكر لكافة المتعاونين من المواطنيين والمجلس المحلي، وعلى رأسهم مدير عام مديرية ميفعة.

حضر التدشين ممثل المحافظة سعيد سيف بن فهيد ونائب مدير مكتب الزراعة بميفعه علي عبدالله عراد والمهندس عبدالسلام باقادر ومنسق المحافظة لمؤسسة ميار يسلم عوض يسلم بالشرم وعدد من الشخصيات الاجتماعية بالمديرية.

التعليقات مغلقة.