الجنوب العربي

في اجتماعها الدوري ، الهيئة التنفيذية لانتقالي شبوة : معركة الضالع معركة كل الجنوبيين الشرفاء .

[su_label type=”warning”]كريتر نيوز/ شبوة[/su_label][su_spacer size=”10″]

اكدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة ، وقوف ابناء شبوة مع ابناء الضالع الذين يسطرون بالدم الانتصارات في معركة التصدي لميليشيا الحوثي الايرانية والدفاع عن العقيدة والكرامة والوطن الجنوبي .
وأكدت الهيئة في اجتماعها الدوري ظهر اليوم الاحد بمقر المجلس بعاصمة المحافظة عتق ، برئاسة رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة الشيخ علي محسن السليماني ، على ان معركة الضالع هي معركة كل الجنوبيين الشرفاء الذين لن يقبلوا على ارضهم اي قوات غازية .
وأشادت الهيئة بالمآثر البطولية التي يسطرها ابناء الضالع خاصة والجنوب عامة في جبهات الضالع لصد العدوان الحوثي .
وبهذا الصدد ناقشت تنفيذية انتقالي شبوة ، عدد من الافكار والمقترحات الهادفة الى دعم ابطال الضالع بالمال والسلاح والغذاء ، حيث شكلت لجنة من بين اعضائه لدراسة تلك المقترحات .
وكان رئيس القيادة المحلية بالمحافظة ، قد افتتح الاجتماع بتقديم التهاني لأعضاء الهيئة التنفيذية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك ، كما تم مناقشة خطة الانشطة الرمضانية للمجلس .
واستعرض الاجتماع الذي حضره نائب رئيس القيادة المحلية الاستاذ عيدروس باعوضة ، متابعة تشكيل توسعة المراكز المحلية والقيادات المحلية في المديريات ، وأنشطة الادارات التنفيذية خلال للفصل الثاني من العام الجاري .
كما قدم مدير الادارة السياسية الاستاذ عبدالله المركدة تقرير عن مشاركته في الدورة التدريبية المتعلقة بالحوار الجنوبي في عدن ، بينما قدم مدير ادارة حقوق الانسان الاستاذ احمد الهقل تقريرا عن مشاركته في دورة عقدت بالعاصمة الاردنية عمان عن آليات حقوق الانسان والقانون الدولي .
هذا وقد خرج الاجتماع بعدد من القرارات والتوصيات الهادفة الى تعزيز العمل الاداري والتنظيمي والجماهيري للمجلس .
من : الادارة الاعلامية للمجلس الانتقالي م/ شبوة

زر الذهاب إلى الأعلى