بعد جهود حثيثة بالمتابعة.. عضو الجمعية الوطنية الجنوبية طارق النهدي يسلم إدارة مستشفى حورة عدد إثنين مكيفات فريون ويقول “أول الغيث قطرة”

كريتر نيوز/ حوره/ محمد باوزير

قام مساء هذا اليوم ٥ رمضان ١٤٤٠هـ الأستاذ/طارق النهدي عضو الجمعية الوطنية الجنوبية بتسليم إدارة مستشفى حورة عدد إثنين مكيفات فريون مقدمة من رجل الخير والإحسان الأخ/ سعيد سالمين بن بشر النهدي (أبو صالح) الذي لم يتردد بتلبية نداء إدارة المستشفى بتوفير بعض الاحتياجات الضرورية التي تكفل بمتابعتها سفير الأعمال الخيرية والإنسانية الأستاذ/ طارق النهدي وذلك بعد الزيارة التفقدية التي أجراها في الثامن عشر من شهر مارس المنصرم لتلمس إحتياجات المستشفى.

كان في إستقبال النهدي مدير مكتب الصحة والسكان بالمديرية ومدير مستشفى حورة الدكتور/ سالم عبدالله باوزير وعدد من العاملين والطاقم الطبي بالمستشفى، وقد عبر باوزير عن سعادته الغامرة بهذا الجهد الذي بذله طارق النهدي والذي تكلل بالنجاح مؤكدا أن هذه المنحة ستخفف عن المرضى الكثير من المعاناة، داعيا رجال الخير والإحسان بتوفير باقي المتطلبات الضرورية وهي جاز فحص الدم cbc, وجهاز أشعة تلفزيونية وجهاز تخطيط القلب..

و قدم باوزير شكره الجزيل للمتصدق الأخ/ سعيد سالمين بن بشر على هذه المكرمة داعيا المولى عز وجل أن يجعل ذلك في ميزان حسناته، كما قدم الشكر للأستاذ طارق النهدي على جهوده ومتابعته الحثيثة لتوفير قائمة الاحتياجات التي قدمتها إدارة المستشفى.

من جهته أكد النهدي أن الجهود ستتواصل وأنه لن يكل أو يمل في التواصل مع كافة المحسنين والمنظمات الداعمة وكذا قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي في متابعة بقية الاحتياجات مشيرا بقوله أن أول الغيث قطرة وأن جهودنا القادمة ستشمل توفير باقي الاحتياجات.

التعليقات مغلقة.