الجنوب العربي

برعاية الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي وتحت شعار ” صامدون “.. إنتقالي العاصمة عدن ينظم أمسية رمضانية عن الوضع العام في البلاد .

[su_label type=”warning”]كريتر نيوز/العاصمة عدن[/su_label][su_spacer size=”10″]

برعاية الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي، وتحت شعار ” صامدون ” نظمت القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن أمسية رمضانية ، بحضور المهندس عدنان الكاف، عضو هيئة رئاسة المجلس الإنتقالي الجنوبي، رئيس لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية بالمجلس.

وأدار البروفيسور د. عبدالناصر الوالي ،رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن، نائب رئيس لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية بالمجلس ، هذه الأمسية ، حيث بدأت بقراءة الفاتحة على ارواح شهدائنا الابرار ثم تحدث الأستاذ عصام عبده علي، نائب رئيس إنتقالي العاصمة في كلمة رحب فيها بالحاضرين وهنئهم والشعب الجنوبي كافة بمناسبة شهر رمضان الفضيل متمنياَ ان يعيده الله علينا جميعاً بالخير واليُمن والبركات.

والقى المهندس عدنان الكاف كلمة في الامسية تحدث فيها عن أبرز القضايا التي تهم المواطن الجنوبي اليوم ومايحدث من تطورات سياسية وعسكرية وامنية، مشيراً ان المجلس يدير هذه الامور بكل ثقة وحنكة وإقتدار .

واضاف الكاف، ان المجلس الإنتقالي بقيادة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي حاضراً في كل مايخص اماني وتطلعات شعبنا الجنوبي وبقوة ويعمل في كل الجبهات والمجالات العسكرية والامنية والسياسية والإنسانية سوى على مستوى الداخل او عبر الدبلوماسية الخارجية اقليمياً ودولياً.

بعد ذلك فتح باب المحاورة والنقاش للحاضرين في الأمسية من قيادات المجلس على مستوى العاصمة واعضاء وقيادة المديريات ، وتركزت معظم النقاشات عن مايدور اليوم في البلاد وخاصة الصمود البطولي والانتصارات العظيمة التي يسطرها أبناء الجنوب الابطال في الجبهات القتالية الجنوبية وخاصة المشتعلة منها حالياً في الضالع ويافع وابين وعلى حدود المسيمير.

واثنى الحاضرون على جهود قيادة المجلس خاصة وابناء الجنوب عامة في دعم هذه الجبهات بالمال والرجال والعتاد في مقابل ماتبديه ماتسمى بحكومة الشرعية من تخاذل واضح ومتعمد تجاه ابنائنا الابطال في هذه الجبهات.

كما تطرقت نقاشات الأمسية ايضاً الى الوضع الإنساني والإغاثي وكذا حجم النازحين المهول في العاصمة عدن خاصة وعملية التدفق الكبير والمشبوه للمهاجرين غير الشرعيين من القرن الأفريقي .

كما طرح الاعضاء عدد من المقترحات والتوصيات والاستفسارات حيث تكفل المهندس الكاف والدكتور الوالي بايضاح جملة ماطرح من قبل المشاركين في هذه الامسية.

هذا وحضر الامسية ايضاً ، الشيخ عبدالله الحوثري، رئيس القيادة المحلية بالمجلس الإنتقالي الجنوبي بمحافظة أبين.

فيما تخلل الأمسية بعض الفقرات الفنية والاناشيد الحماسية المميزة من قبل زهرات الجنوب قبل ان يختمها الشيخ محمد رمزو بالدعاء والابتهال الى الله عز وجل بان ينصر ابطالنا الجنوبيين في جميع الجبهات القتالية في الداخل والخارج وان يعم الامن والامان ارضنا الجنوبية وسائر بلدان العالم وان يرحم شهدائنا ويسكنهم الجنة ويشفي جميع الجرحى شفاءً عاجلآ.

الإدارة الإعلاميه لإنتقالي العاصمة #عدن .

زر الذهاب إلى الأعلى