ضمن الأنشطة والفعاليات الرمضانية لانتقالي ابين …انتقالي سباح ينظم امسية رمضانية

كريتر نيوز/ ابين/سباح/عفيف صالح عبدالله

نظمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية سباح بمحافظة أبين مساء يوم امس السبت أمسية رمضانية في عاصمة المديرية بحضور الاخ محمد احمد حيدره الشقي عضو الجمعية الوطنية الجنوبية والاخ صالح بن صالح رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بسباح والاخ علاء صالح عضو الهيئة التنفيذية بالمحافظة وبحضور اعضاء القيادة المحلية بالمديرية وحشدا كبير من المواطنين .

حيث افتتحت الفعالية باي من الذكر الحكيم ثم النشيد الوطني الجنوبي ، حيث القيت في الأمسية العديد من الكلمات أبرزها كلمة الافتتاح من قبل رئيس المجلس بالمديرية وكلمة عضو الجمعية الوطنية ومداخلة الاخ علاء صالح جميع الكلمات أكدت على الوقفة الكاملة ومساندة ابطال المقاومة الجنوبية والحزام الامني وألوية العمالقة في الحرب المشتعلة على حدود الجنوب في الضالع وكرش ويافع ومكيراس ، مؤكدين بأن الحرب التي تشنها القوى اليمنية على الجنوب في مختلف الجبهات إنما يمثل العداء الحقيقي للجنوب وإعادة لسيناريو احتلال الجنوب بشكل ونوع آخر .

كما تم في الأمسية مناقشة العديد من القضايا منها النزوح الجماعي من محافظات الشمال الى الجنوب وتدفق اللاجئين الأفارقة الى الجنوب والتلاعب في الاحتياجات الظرورية لحياة المواطن من الكهربا والماء وارتفاع أسعار المواد الغذائية.

وفي الامسية تم استعراض ماتم انجازة من تدشين اللجان المحلية في مراكز المديرية مؤكدين على استكمال اشهار وتدشين اللجان المحلية في المراكز المتبقية .

وفي نهاية الفعالية ناقش الحاضرون أوضاع المديرية وذلك بفتح باب النقاش وطرح العديد من الاقتراحات والاراء البناءة في تقييم الوضع التي تعيشة المنطقة .

التعليقات مغلقة.