اجتماع الوحدة الفنية وهيئة الاراضي والمساحة لمناقشة طرق العمل والتنسيق بين المهندسين

كريترنيوز/ العاصمة عدن

عقد اجتماعًا في مكتب الوحدة التنفيذية بمبنى الادارة المحلية بمحافظة أبين ضم كلًا من مدير عام الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني م عقيل محمد عقيل ومستشار المحافظ للاستثمار الشيخ عبدالناصر اليزيدي ومدير عام الوحدة الفنية المهندس مختار الشدادي ومهندسي الوحدة الفنية ومهندسي الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بالمحافظة لمناقشة طرق العمل وتبادل المعلومات بين مهندسي الوحدة الفنية ومهندسي الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني في الفترة القادمة وللتنسيق بينهما لتصحيح المسار الهندسي لخلق فرص تنموية استثمارية متكاملة الخدمات في محافظه أبين .

وثمن مدير عام الوحدة الفنية المهندس مختار الشدادي الجهود المبذولة من محافظ المحافظة اللواء ركن أبوبكر حسين في تطوير المحافظة والدعم المبذول منه للمهندسين ، وحثهم على العمل الجماعي ، وترتيب العمل لتطوير المحافظة .

وأكد مدير عام الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني م/ عقيل على ضرورة التنسيق في العمل بين المهندسي و ضرورة الإشراف من قبل الوحدة الفنية على المشاريع المنفذة في المحافظة .

كما تحدث المستشار الشيخ عبدالناصر اليزيدي عن المشاريع الاستثمارية الجديدة في المحافظة وأنها تحتاج إلى جهود جميع المهندسين في المحافظة .

ناصر أحمد

التعليقات مغلقة.