عزان…النخبة الشبوانية اللواء الثاني بقيادة الشبل المقدم محمد سالم البوحر نجاح مستمر وملموس وإنجازات لاتحصئ وصمود لايتقهقر..

كريترنيوز/شبوة/ عزان/ رئيف الصاعري

منذوا قدوم النخبة الشبوانية سطعت نور الأمل وعمت السكينه على الأهالي وتم الترحيب بها بكل حب وفخر وعتزاز..

وبعد أن تمركزت وسيطرة قوات النخبة في اللواء الثاني قبل عامين على المنافذ من مدينة جول الريدة شرقا إلى مديرية حبان غربا ووضعت لها بصمات واضحة وملموسة على الواقع..

أمنت الطرقات وكافة المنافذ التي كانت مرتع للمتقطعين والمجرمين ومهربين المحظورات..

فرضت الأمن والاستقرار في المدن والقرى والأرياف وتم تطهير الجبال والصحاري والأودية من الإرهاب..

وقامت بمنع حمل السلاح بانواعة لحقن دماء المسلمين المحرمه التي هدرت في الأسواق بحجة الثارات القبلية الدخيله علينا والتي على أثرها رملت النساء ويتمت الأطفال وبفضل الله ثم بفضل مجهودات قيادة وأفراد النخبة الشبوانية بالتعاون مع القبائل الشرفاء ولله الحمد تم انتهاء تلك الظاهرة بنسبة 90٪ نسأل الله أن تتبخر تلك الظاهرة السيئة الدخيله علينا..

والتحمت القلوب بين المواطنين الامنين وجنود النخبة بقيادة قائدها المتواضع المقدم محمد سالم البوحر التي يشارك المواطن في الافراح والأحزان وتجده في أول الصفوف في حدوث أي طارئ يصير للمواطنين فأصبحوا ك الجسد الواحد اذا اشتكى منه عضو تداعا له سائر الجسد والحمئ..

حيث قامت بحل العديد من المشاكل التي عجزت عن حلها العديد من الحكومات الفاسدة التي تناوبت في حكم البلاد وبعد سيطرة النخبة الشبوانية تم حل نسبة كبيرة من المشاكل ولله الحمد..

وقامت قوات النخبة الشبوانية بحملات ضد مروجي المخدرات السكار والحشيش والحبوب وغيرها من المحظورات وتم زج بكل من يروج أو يتعاطاها في السجون ولله الحمد تم أنها تلك الظاهرة بنسبة كبيرة واستمرت الحملة مايقارب ثلاثة أشهر مع نزول توعوي لفريق التوجيه المعنوي للنخبة الشبوانية اللواء الثاني..

حيث ان النخبة الشبوانية غطت فراغ أمني كبير لم نراه منذوا سنين عجاف مرت على محافظة شبوة ماقبل قدوم النخبة الشبوانية..

وذكر أحد أحد ضباط الجيش يدعئ احمد العارب في تقرير له أن أبناء مديريات ومدن وقرى محافظة شبوة سعداء وفخورين بقدوم أبنائهم وشبابهم في النخبة حيث قاموا بعمل جبار وملموس على مستوى المناطق المحررة..
وقال المقدم أحمد العارب نحن في الجيش بشبوة ونقولها بكل أمانه أننا فخورين با ابنائنا في النخبة الشبوانية ولقد خففوا علينا كثير من الأعباء التي كنا نواجهها وكانوا خير سند فتحية لكل قادة النخبة وجنودها الابطال..

#مغاوير_النخبة_الشبوانية_ اللواء الثاني

التعليقات مغلقة.