الجنوب العربي

القيادة المحلية للمجلس الانتقالي مديرية يهر توزع السلة الغذائية المقدمة من المجلس الانتقالي الجنوبي على عدد من الأسر الفقيرة وعدد من عمال الكهرباء والصحة

[su_label type=”warning”]كريترنيوز/ يهر/ يافع
[/su_label][su_spacer size=”10″]

دشنت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي مديرية يهر صباح اليوم السبت 15 يوليو 2019م توزيع السلال الغذائية المقدمة من المجلس الانتقالي الجنوبي وعددها 155 سلة غذائية.
حيث تم استهداف عدد من عمال الصحة المناوبين خلال شهر رمضان، وعدد من عمال كهرباء يهر الذي يعتبروا من أكبر المرافق الحيوية واكثرها حاجة للمساعدة الإنسانية، وعند التدشين قدم رئيس القيادة المحليه بالمديرية غالب الحربي الشكر والعرفان لعمال كهرباء يهر على صمودهم واهتمامهم بالمرفق الحيوي والخدمة الانسانية التي قدموها خلال شهر رمضان ليل نهار، وخلال الاعوام الماضيه شاكرا كل عمال الكهرباء ومديرها الاستاذ جبران هيثم على جهودهم وصمودهم رغم شحت الإمكانيات وعدم توظيف العمال بشكل رسمي وتاخر ضمهم للمؤسسة العامه للكهرباء لفترة اكثر من خمس سنوات، مناشدا الجهات المختصه الى سرعة استكمال ضم عمال الكهرباء وصرف مستحقاتهم اسوتآ بالفروع الاخرى، ومثمنا جهود عمال الصحه المناوبين بما قدموا من خدمه انسانيه خلال شهر رمضان وباقي الاشهر.

من جانب آخر تم استهداف عدد من الأسر الفقيرة في مراكز ومناطق المديرية التي لم يوصلها اي دعم غذائي حيث يتم صرفها بقوام خمس إلى ست سلال غذائية لكل مركز وتوزع حسب الضرورة مع وضع معالجات بالقسمه على اثنين نظرا لكثرة الاسر الفقيره ومحدودية السلة الغذائية المباركة التي تعتبر من السلال النموذجية من حيث الغذاء رغم صغر حجمها.
حيث يتم استدعاء مندوبي المراكز البعيده لاستلام السلال وتوزيعها للمحتاجين، وربما يستغرب البعض عن قل عددها أو حجمها ولكن تعتبر رمزية السلة الغذائية المقدمة من المجلس الانتقالي الجنوبي هي رمز الوصال وحب الخير وتقديم المساعدة حسب المستطاع، وماهي الا بارقة أمل للدولة التي ننشدها فهي سله غذائيه كبيرة بنظر شعبنا التواق للحرية والاستقلال.

كما تم استهداف مطبخ قيادة الأمن والمقاومة بعدد من السلال نظرا للحاجة وحدوث حالات استثنائية يقدمها المطبخ لبعض السجنأ وأصحاب القضايا البعيدين عن مناطقهم.

كما تقدمة القيادة المحلية بالمديرية بالشكر لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس اللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الأعلى لقوات المقاومة الجنوبية والامن على هذه الفته الرمزيه الداله على الانسانية والوطنية وحب الشعب رغم الظروف العصبيه والامكانيات الشحيحة التي تواجه ثورة شعبنا الجنوبي.

حضر التدشين الاستاذ محمد عبده والاستاذ غسان محمد عضوي القيادة المحلية للمحافظة، والعقيد علي عبادي مدير أمن يهر رئيس اللجنه الامنية، وفايز الحربي نائب مدير أمن يهر وعدد من أعضاء القيادة المحليه، ونائب مدير كهرباء يهر عارف مجلي وعدد من عمال الكهرباء.

زر الذهاب إلى الأعلى