كاتب يمني أخواني بارز : ندعم الحـوثيين مضمونا ونختلف معهم شكليا

كريترنيوز/ اليمن

كشف كاتب يمني إخواني تخفى طويلاً خلف شعارات العداء لمليشيا الحوثي الايرانية عن موقفه الحقيقي من الحوثيين وإيران.

واعلن الكاتب الاخواني عبدالناصر المودع عن اختلافهم شكلياً مع الحوثيين لكنهم يؤيدون الحوثي مضموناً . داعياً للوقوف مع الحوثيين بدون قيد أو شرط.

والمودع تستضيفه قنوات عربية تابعة للتحالف العربي للحديث عن اليمن حيث يخدع الرجل تلك القنوات ويدعي انه يعارض الحوثيين . فيما تغريدته الاخيرة كشف موقفه الحقيقي الذي يجعل قنوات التحالف خاصة العربية والحدث في موقف محرج باستضافتها شخصيات موالية للمتمردين الحوثيين.

ونشر الكاتب الصحفي الإخواني ( عبدالناصر المودع ) تغريدة بحسابه بشبكة التواصل الاجتماعي ( تويتر ) قبل ان يقوم بحذفها بعد نشرها ورصدها ناشطون جنوبيون. قال فيها ( بقى الحوثيين وان اختلفنا معهم هم الجهة الوحيدة التي تعمل للحفاظ على اليمن موحداً. وعلينا دعمهم والوقوف معهم بدون أي قيد أو شرط. فاختلافنا معهم هو اختلاف شكلي لأننا في المضمون متفقون معهم تماماً. فالوحدة اليمنية لدينا اهم من أي اهداف واطماع خليجية في يمننا الحبيب ).

ويؤكد موقف المودع في تغريدته التي حذفها بعد لحظات من نشرها أن غالبية الكتاب والصحفيين المنتمين لمحافظات شمال اليمن سواء كانوا من اخوان اليمن حزب الاصلاح او من قوى أخرى. انهم يوالون الحوثي بكل امكانياتهم ولكنهم يظهرون غير ما يبطنون حتى يتمكنوا من اختراق التحالف العربي خاصة في القنوات الاخبارية التي تظهرهم أنهم محللين سياسيين .

التعليقات مغلقة.