الرئيس الزُبيدي يلتقي رئيس وأعضاء إدارة نادي شعب حضرموت

كريترنيوز/العاصمة عدن

استقبل الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الثلاثاء، رئيس نادي شعب حضرموت، عامر سالم بامرضاح، وأعضاء إدارة النادي.
وفي مستهل اللقاء، رحّب الرئيس القائد برئيس وأعضاء نادي شعب حضرموت، الذي يخوض معسكراً إعدادياً في العاصمة عدن، مشيداً بما يشهده ساحل حضرموت من نشاط رياضي كبير، وما تحظى به الفعاليات الرياضية التي تقام هناك من زخم جماهيري كبير، والتي كان آخرها ما شهده نهائي بطولة كأس حضرموت السادسة من حضور جماهيري قياسي على مستوى المحافظة.
وناقش الرئيس الزُبيدي، مع إدارة الشعب أوضاع النادي واستعدادته للمنافسات الرياضية القادمة، حاثاً إياهم على ضرورة الاستمرار في جهودهم لمواصلة النشاط الرياضي في النادي في مختلف الألعاب، باعتباره أحد أعرق الأندية الحضرمية ومن أكثرها شهرة وجماهيرية على مستوى الجنوب، ومصنعا النجوم الذين مثلوا المنتخب الجنوبي خير تمثيل.
ونوه الرئيس القائد بأن الاستمرار في الأنشطة الرياضية يبني مستقبل ضامن للشباب من الناحيتين الجسدية والفكرية، ويحميهم من خطر الانجرار إلى مربعات التطرف والإرهاب.
من جانبهم قدم رئيس وأعضاء إدارة نادي شعب حضرموت، شكرهم للرئيس القائد على حفاوة الاستقبال، مثمنين الدعم الكبير الذي يقدمه المجلس الانتقالي الرياضة والرياضيين في مختلف محافظات الجنوب.
حضر اللقاء المهندس عدنان الكاف، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي.

التعليقات مغلقة.