وفد رفيع المستوى من الهلال الأحمر الإماراتي يزور مديرية سرار يافع

كريترنيوز/سرار/ يافع

زار وفد رفيع المستوى من قبل الهلال الأحمر الإماراتي مديرية سرار يافع بمحافظة ابين صباح اليوم الثلاثاء الموافق 2 يوليو بقيادة مشرف الهلال الإماراتي بمحافظة ابين الاخ” ادهم محمد ياسين، وبرفقته الاخوة حسان الدهبلي ، وأديب راحب ، وكادم باجراد.

وكان في استقبالهم مديرعام المديرية الأستاذ “صالح يسلم قدار”ومديرمكتب التربية والتعليم الأستاذ ” فوزي محمد علي” وقائد الحزام الأمني العقيد” هاني امشعث “والشيخ” حمود فاضل” والأستاذ علي الحامدي وآخرون.

ومن جانبه مدير عام المديرية الأستاذ”صالح قدار “رحب ترحيبا حار بالضيوف ومعتبر زيارتهم شرفا كبير على سرار خصوصا ويافع عموما وشاكرا لهم تلك الزيارة ودولة الإمارات الشقيقة على ما تقدمه من جانب انساني لأبناء المحافظات الجنوبية.

بعد ذلك التقى الوفد الزائر بأهالي الشهداء الذي أستشهد ابنائهم في جبهات القتال من اجل تقديم العون والمساعدة لاسرهم وذويهم وتلبية بعض متطلباتهم وإحتياجاتهم في انآ واحد.

بعد ذلك خاض الوفد جولة تفقدية إلى عدد من المرافق الخدمية بالمديرية اهما المركز الصحي ، والأمومة والطفولة ، ومدرسة الشهيد محمد عبد للبنين ، ومحطة الكهرباء ، واطلعوا على ابرز ماتحتاجه هذة المرافق من دعم وإعادة تشغيل للبعض منها وبصورة عاجلة مبدين دعمهم للكهرباء بمولد واحد ميجا ليعود نفعها للاهالي.

ومن جانبه الشيخ “حمود فاضل حسين ” القى كلمة رحب فيها بالأخوة الضيوف وتطرق بعد ذلك إلى توضيح بعض المعاناة الذي تعيق أبناء المديرية خصوصا في الجانب الصحي ،وفي الوقت نفسه ناشد” الهلال الإماراتي”عبر ممثليه إلى دعم مديرية سرار في الجانب الصحي كونها مفتقرة لمبنى مستشفى ريفي واسع نضرا لكثافة سكانها.

في الختام تقدم ممثلي الهلال يتقدمهم المشرف” أدهم ياسين ” بخالص شكرهم وتقديرهم لأهالي سرارعلى الحفاوة وحسن الاستقبال، ومؤكدين بان مديرية سرار ستكون في جل اهتمام عملهم الانساني الذي ينفذه الهلال الأحمر الإماراتي في جميع المحافظات الجنوبية.

صالح البخيتي

التعليقات مغلقة.