الجنوب العربي

الوالي يلتقي نخبة من كوادر وإعلاميي #تلفزيون_عدن .

[su_label type=”warning”]كريترنيوز/العاصمة عدن /المنصورة/خاص
[/su_label][su_spacer size=”10″]

التقى البروفيسور د. عبدالناصر الوالي، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس القيادة المحلية بانتقالي العاصمة عدن، عصر امس الثلاثاء بمقر القيادة في المنصورة، بنخبة من الكوادر الإعلامية والفنية والإبداعية العاملة في تلفزيون العاصمة عدن.

وأُستهل اللقاء بكلمة للوالي رحب من خلالها بنخبة العاملين في مجال الإعلام المرئي الجنوبي و قال : لي عظيم الشرف ان التقي اليوم بهذه النخبة العظيمة من كوادرنا الإعلامية الجنوبية التي اقترن أسمها بكل عمل جميل وراقي ومميز على شاشة تلفزيون العاصمة عدن .

واضاف : نحن نعلم حجم المعاناة والكبد الذي مررتم به خلال الفترة الماضية من إقصاء وإذلال وسلب لحقوقكم وغيرها من صنوف القهر والألم ، حالكم في ذلك حال كل الكوادر الجنوبية المبدعة التي تعرضت للتهميش والحرمان الممنهج بل اهون مايقال عنه انه إبادة جماعية لكل ماهو جميل في هذا الوطن .

وأستطرد الوالي : لذا نحن معكم اليوم ، فمثل ما اسمعتمونا عظيم عملكم وثمرة جهدكم المخلص في السابق من خلال شاشة التلفاز ، نحن هنا اليوم لنستمع لكم ايضاً ولكن بصورة مختلفة اكثر قرباً ووجهاً لوجه لكي نحاول بقدر المستطاع ان نخفف من معاناتكم ونعيد ثقتكم بأنفسكم ونجدد روح النشاط الإعلامي المرئي الذي عهدناه منكم ومن خلال شاشتكم الصغيرة تلك .

واكد الوالي ان المجلس الانتقالي لن يتوانئ في تقديم الدعم اللازم لكل الكوادر الإعلامية والإبداعية المميزة في مختلف المجالات حتى تتمكن العاصمة عدن خاصة والجنوب عامة من إعادة إحياء الإرث الحضاري والثقافي الذي كانت تتميز به في السابق.

بعد ذلك تحدث عدد من الاخوة والاخوات الحاضرين في اللقاء حيث تركزت معظم النقاشات حول السبل الكفيلة للنهوض بالعمل الإعلامي المرئي مجدداً خاصة في تلفزيون العاصمة عدن.

حيث قدمت عدد من الافكار والمقترحات والتوصيات بشأن ذلك، وتم التوافق على إستمرار عملية التنسيق المشترك و تكثيف اللقاءات خلال الفترة القادمة ووضع رؤية من الحلول والمعالجات العاجلة التي تعيد لتلفزيون العاصمة عدن مجده وتاريخه العريق الذي عرف به منذُ تأسيسه .

حضر اللقاء الأستاذ احمد علي إبراهيم ، رئيس الإدارة التنظيمية والاستاذ خالد شوبه، رئيس الادارة الإعلامية والاستاذ لبيب توفيق، رئيس إدارة الثقافة والفكر والأستاذة إشتياق محمد ، رئيسة إدارة المرأة و الطفل بالقيادة المحلية لانتقالي العاصمة عدن ود. يافع العُمري مدير مكتب د. الوالي.

إعلام انتقالي العاصمة #عدن

زر الذهاب إلى الأعلى