مكتب تربية ابين يعتمد فتح روضة الخبر بمديرية خنفر للعام الدراسي 2019 / 2020 م

كريترنيوز/ خنفر/ تقرير عادل عسكر

توجة صباح يوم الثلاثاء الموافق الثاني من يوليو للعام 2019  فريق من مكتب التربية والتعليم بابين مكلف من مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة ابين الدكتور وضاح المحوري باشراف الاستاذ علي عمير رئيس شعبة التعليم  ورئاسة سفيرة رياض الاطفال الست نعمة سالم علي مديرة ادارة رياض الاطفال وعضوية كلآ من الاستاذ وضاح المنصري مدير ادارة التعليم الاساسي والاستاذ هاني لمبع مدير ادارة التعليم الاهلي والاستاذ خالد دهمس مدير ادارة العلاقات العامة .

الى منطقة خبر المراقشة الواقعة في مديرية خنفر لاعتماد فتح روضة الخبر في احد مباني مدرسة البدو الرحل سابقآ للعام الدراسي 2019 / 2020 م
وتاهيل ذلك المبنى واعداداه ليحتضن اطفال روضة الخبر . في منطقة الخبر التي تعد المنطقة المحورية للمناطق المجاورة لها البالغ عددها عشر مناطق التي يلتحق اطفالها في الروضة .

بالاضافة الى تميز منطقة الخبر بوجود مجمع تربوي تعليمي للتعليم الاساسي والثانوي يحتضن اعداد كبيرة من الطلاب والطالبات .

وكان في مقدمة استقبال الفريق التربوي الزائر مدير المجمع التربوي الاستاذ محمد بلعيدي الذي توجه بكلمته بالشكر والتقدير الى الدكتور وضاح المحوري مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة ابين على ارسال الفريق التربوي وتذليل الصعاب والاهتمام بتعليم النشئ في المناطق الريفية والنائية .
كما رحب بدوره بالفريق الميداني وتحملهم عناء ومشقة السفر الى منطقة الخبر لتهيئة واعتماد روضة الخبر في العام القادم  كما توجه بالشكر الى الاستاذ محمود سبعة مدير مكتب التربية م / خنفر على جهودة المبذولة في الجانب التعليمي .

واوضحت الست نعمة سالم مديرية ادارة رياض الاطفال بمكتب التربية والتعليم م / ابين في كلمة لها ان الفريق الميداني سيرفع مدوناته الى المدير العام للتربية لتهيئة واعداد المبنى تربويآ ونفسيآ ليكون روضة اطفال وسنفتح سجل الاعتماد للروضة وفق اللوائح المعدة لمدارس رياض الاطفال .
كما توجهت بالشكر للاستاذ بلعيدي مدير المجمع التربوي على حسن الاستقبال ومساعدة الفريق في انجاح العمل الميداني واستعدادة للتعاون والسعي لدى جهات داعمة لتشجير ساحة الروضة وافتتاح روضة الخبر .

واضافت سفيرة رياض الاطفال هناك رغبة لدى العديد من مناطق مديريات المحافظة بانشاء رياض اطفال ونتلقي طلبات بذلك وسنعمل جاهدين على دراسة تلك الطلبات وفق الشروط والامكانيات المتاحة .
ولدينا في ادارة رياض اطفال ابين 9 رياض اطفال معتمدة للان .
واننا نسعى جاهدين الى تطوير رياض الاطفال لما لها من دور في الارتقاء وتعزيز قيم التعليم والتعلم منذ الصغر .

 

التعليقات مغلقة.