القائد كمال الحالمي يتفقد نقطة السفينة ويلتقي عدداً من المواطنين

كريترنيوز/ العاصمة عدن/علاء
بدر/ خاص

علاء بدر
تفقد القائد كمال مطلق الحالمي قائد كتيبة الاحتياط الثانية وقطاع المنصورة التي تشرف عليها دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة نقطة السفينة الأمنية.

وأشرف بنفسه على عملية تفتيش السيارات والتدقيق في هويات عدد من الزائرين تنفيذاً لتوجيهات قيادة ألوية الدعم والإسناد بضرورة رفع اليقظة الأمنية، في نقاط التفتيش، والتركيز على الأمتعة والبضائع المكدسة في أسطح سيارات النقل.

بعد ذلك ألقى القائد كمال الحالمي كلمة القيادة على قائد وأفراد النقطة المناوبين حثهم فيها على الانتباه من كل شيء يمر أمام النقطة، كونهم العين الساهرة ليلاً ونهاراً على حماية المواطنين، والحفاظ على أمن بوابة العاصمة عدن في مربعها الشمالي.

وشدَّد القائد كمال الحالمي على قائد وأفراد النقطة الطلب من حاملي السلاح العابرين من النقطة إبراز بطائق تصريح حيازة السلاح للسماح لهم بالمرور.

من جانب آخر التقى قائد الكتيبة والقطاع بعدد من المواطنين الذين أقبلوا يتحدثون معه عند رؤيتهم له وهو على رأس تفقده لنقطة السفينة، حيث شكروا له تعاون منتسبي النقطة السفينة الأمنية مع السائقين في التعامل الأخلاقي الحميد معهم، وكذا سرعة استجابتهم للبلاغات التي يتقدمون بها ضد الخارجين عن النظام والقانون.

من جهته أبدى القائد كمال الحالمي ترحيبه بلقاء عدد من المواطنين في نقطة السفينة، مؤكداً لهم أن مهمته الرئيسة حفظ الأمن وتثبيت دعامته، في مديرية المنصورة بإشراف مكتب التحالف العربي في العاصمة عدن مُـمـثَّـلاً بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، وبالتنسيق المتين والقوي مع المناضل الأخ اللواء الركن شلال علي شائع مدير أمن العاصمة.

التعليقات مغلقة.