القائد السعيدي يعزي ال لقور بوفاة المناظل “فريد لقور”

كريترنيوز/ لحج

بعث اركان قوات الحزام الأمني بمحافظة لحج القائد “حسين السعيدي” برقية عزاء ومواساة إلى أسرة آل لقور في وفاة فقيد الوطن “فريد حسين لقور” وولد اخيه “غازي رمزي لقور” الذي وافاهما الأجل غرقاً في أحد سواحل العاصمة عدن.

وأشاد “السعيدي” بمناقب الفقيد الوطنية ومواقفه النضالية وإسهاماته الجليلة ودوره الكبير في سبيل الدفاع عن مكتسبات الوطن من خلال تاريخه النضالي وماقدمه من تضحيات جلية في ركب الثورة الجنوبية منذو انطلاقتها وكذا دوره البارز مع رفاقه الابطال في التصدي للغزو الحوثي ابان حرب العام 2015 والذي برحيله يفتقر الجنوب إلى أحد الابطال الاشداءالذين سجلوا أروع المواقف البطولية النادرة ويعد ذلك الرحيل خسارة كبيرة على قوات المقاومة الجنوبية.

وقال “السعيدي” في برقية العزاء : ببالغ الأسى والحزن تلقينا نبأ وفاة رفيق النظال الفقيد “فريد حسين لقور” وولد اخيه “غازي رمزي لقور” وبهذا المصاب الجلل نعزي انفسنا ونعبر عن خالص تعازينا ومواساتنا القلبية إلى العميد “حسين ثابت محسن”والى أسرة الفقيدين واهلهم وذويهم وكافة “آل لقور” خاصة وابناء الجنوب عامة ، سائلين الله العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان. و إنا لله وإنا إليه راجعون .

التعليقات مغلقة.