عضو الجمعية البرلمانية للناتو تثمن دور السعودية والإمارات في اليمن

 

كريترنيوز / العربيه

أشادت نائبة رئيس مجموعة مجلس شيوخ فرنسا وعضو الجمعية البرلمانية للناتو ناتالي غوليت، الإثنين، بموقف المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات الإنساني في اليمن.

وأكدت أن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية والهلال الأحمر الإماراتي أسهما في مساعدة الأشقاء في اليمن، للنهوض والاستمرار في العيش بسلام في ظل الحصار والحرب المفروضين عليهم من المليشيا الحوثية.

اليمن.. الانقلابيون يحتجزون 15 قاطرة مساعدات إنسانية
بالصور.. مليشيا الحوثي تنتهك الطفولة.. وقود للمعارك وحشود المهرجانات
وثمّنت ناتالي غوليت، جهود خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود في مساعدة أطفال الجنود الموجودين باليمن، وتأمين جميع المساعدات الطبية من خلال مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، مشيرة إلى أن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، والهلال الأحمر الإماراتي هما الموجودان في محافظة مأرب للعمل الإنساني الدولي في ظل غياب جميع المنظمات الإنسانية الدولية الحكومية وغير الحكومية.

وقالت ناتالي غوليت في تصريح لها: “إنني موجودة طوال هذه الفترة في اليمن برفقة خمسة أعضاء من مجلس الشيوخ الفرنسي والجمعية العامة الفرنسية، بالإضافة لنائب برلماني وسفير فرنسي، لتقييم الوضع الإنساني في اليمن”.

وأشارت إلى أن نحو ثلاثة ملايين طفل يمني تدعمهم السعودية لتحسين وضعهم الإنساني، خصوصاً في شهر رمضان المبارك الذي ضاعفت فيه المملكة من جهودها.

التعليقات مغلقة.