انتقالي البريقة بالعاصمة عدن يواصل حملة “تنظيف وتعقيم” مدارس المديرية .

كريتر نيوز/ عدن / خاص

لليوم الثالث على التوالي ، تواصل القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في البريقة بالعاصمة عدن ، حملة تنظيف وتعقيم المدارس في عموم المديرية .

ونفذت قيادة المجلس بالمديرية ، حملتها ، صباح أمس في مدرستي الشهيد هيثم الثانوية للبنات ومدرسة التعليم الأساسي للبنين بمنطقة صلاح الدين وسط حضور وترحيب واسع من إدارة ومعلمي المدارس .

وعلى هامش الحملة ، التقى الاستاذ عادل جعفر، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالبريقة، بالاستاذة سامية عسكر، مديرة ثانوية الشهيد هيثم للبنات، والتي عبرت عن ترحيبها بهذه الزيارة، شاكره ماتقوم بها القيادة من حملة تنظيف وتعقيم للمدارس معتبرة ذلك خطوة ايجابية هامة وتنم عن حرص ومسؤولية قيادة المجلس تجاه ابنائنا الطلاب.

كما اطلعت مديرة الثانوية، الاستاذ جعفر ومرافقيه على الهموم والمشاكل التي تواجه إدارة الثانوية والمعوقات التي تحد احيانا من ادى العملية التعليمية والتربوية بصورة افضل.

من جانبه، عبر جعفر، عن ارتياحه لحفاوة الاستقبال والترحيب الذي حظي به ومرافقيه ، ناقلاً لادارة المدرسة تحياتي وتقدير البرفيسور د. عبدالناصر الوالي ، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس القيادة المحلية بالعاصمة عدن، ومؤكداً نقل كل القضايا والهموم والمعوقات التي طرحتها الإدارة ، إلى قيادة المجلس للمساهمة في ايجاد الحلول والمعالجات لها.

شارك في حملة التدشين الاستاذ وليد علي ، الامين العام والقائم باعمال مدير عام البريقة والاستاذ فؤاد احمد ، رئيس الإدارة الجماهيرية بانتقالي العاصمة عدن وعدد من القيادات المحلية للمجلس وشخصيات مدنية وتربوية ومجتمعية بالمديرية.

 

التعليقات مغلقة.