#انتقالي_حضرموت يدشن توزيع الحقيبة المدرسية على أطفال الأسر الأكثر احتياجا بالمحافظة

كريتر نيوز/المكلا/خاص

دشن سالم أحمد بن دغار، نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، وعطيات عبود باضاوي، مديرة إدارة المرأة والطفل بالقيادة المحلية بالمحافظة، بمقر القيادة بمدينة المكلا ، اليوم الأربعاء ، توزيع الحقيبة المدرسية لأطفال الأسر الأشد احتياجا،  برعاية كريمة من اللواء أحمد سعيد بن بريك ، رئيس الجمعية الوطنية، وبتنسيق من إدارة المرأة والطفل بالأمانة العامة.

 ولفت بن دغار في كلمة له في حفل التدشين، إلى أهمية هذا المشروع في مساعدة الآباء المعسرين، في هذه الظروف الصعبة، في توفير احتياجات أبنائهم من الأدوات المدرسية، معبرا عن شكره وتقديره لرئيس الجمعية الوطنية، على مواقفه الانسانية تجاه أبناء حضرموت.

وأكد بن دغار حاجة المحافظة وأبنائها إلى المزيد من هذه المبادرات، لمساعدة الأسر الفقيرة على تجاوز الأزمات المتلاحقة جراء انهيار العملة ومايتبعها من موجات غلاء فاحش .  

وتشتمل الحقيبة المدرسية، التي تقرر توزيعها على الأسر الأشد فقرا في مديرية أرياف المكلا، والتي ستستفيد منها أكثر من مائة أسرة ، على مستلزمات مدرسية متكاملة ، من حقائب ودفاتر وأقلام ومساطر ، وغيرها من الأدوات المدرسية .

حضر حفل التدشين الدكتور يسلم باوزير عضو الجمعية الوطنية، وعدد من عضوات لجنة المرأة في الجمعية، وعدد من أعضاء الهيئة التنفيذية بالقيادة المحلية بالمحافظة ، مدير إدارة المرأة والطفل بمديرية المكلا

التعليقات مغلقة.