الجنوب العربي

تنفيذية انتقالي الضالع تعقد اجتماعها الدوري الاعتيادي

[su_label type=”warning”]كريتر نيوز/ الضالع/ خاص[/su_label][su_spacer size=”10″]

عقدت الهيئة التنفذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع، اجتماعها الدوري اليوم الأربعاء، برئاسةالعميد عبدالله مهدي سعيد، رئيس القيادة المحلية.

وكُرّس الاجتماع للوقوف أمام جملة من القضايا المستجدة على مستوى الضالع خاصة والجنوب عامة، أهمها الوضع السياسي العام وقضايا تنظيمية وأخرى ذات صلة بعمل القيادة.

وفي مستهل الاجتماع، ألقى عبدالله مهدي، كلمة مختصرة تناول من خلالها أهم المستجدات، مشيرا إلى أن هناك مؤشرات إيجابية نحو القضية الجنوبية من عدة جهات.

ولفت العميد عبدالله مهدي إلى أن هناك تآمر حثيث من قبل أعداء الجنوب المعروفين للجميع، مما يتطلب من الجنوبيين جميعاً أن نكونوا في حالة استعداد دائم لمواجهة كل الاحتمالات.

بعد ذلك وقف الاجتماع أمام كيفية التحضير والاعداد للتقرير التنظيمي الخاص بنشاط القيادة المحلية خلال الفصل الثالث من العام الجاري 2020م .

ثم ناقش الاجتماع مسالة الانضباط في العمل والتقيد باللوائح والنظم الخاصة بالمجلس والعمل على تحسين وتطوير الأداء بشكل أفضل والارتقاء به ادإلى المستوى اللائق والنموذجي.

وخرج الاجتماع بالقرارات والمعالجات الكفيلة بتحقيق المزيد من النجاحات والانتصارات على صعيد الجبهة السياسية والتنظيمية والعسكرية  والاجتماعية.

زر الذهاب إلى الأعلى