بالتنسيق مع صندوق النظافة، إغاثية خورمكسر تنفذ حملة تنظيف وتعقيم مدرسة الجلاء للبنين.

كريتر نيوز/عدن/خاص

نفذت لجنة الاغاثة والاعمال الإنسانية بمديرية خورمكسر وبالتنسيق مع صندوق النظافة صباح يوم أمس حملة لتنظيف مدرسة الجلاء للبنين وسط حضور وترحيب واسع من إدارة ومعلمي المدرسة.

وعلى هامش الحملة ، التقى الاستاذ مازن البغدادي، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية خورمكسر ، بالاستاذ اكرم، مدير مدرسة الجلاء للبنين ، والذي عبر عن ترحيبه بهذه الزيارة، شاكرا ماتقوم به لجنة الاغاثة والاعمال الإنسانية بمديرية خورمكسر من حملة تنظيف وتعقيم للمدارس معتبرا ذلك خطوة ايجابية هامة وتنم عن حرص ومسؤولية قيادة المجلس الانتقالي الحنوبي تجاه طلاب المدارس.

كما اطلع مدير المدرسة، الاستاذ مازن ومعه الاستاذ محمد العمودي نائب رئيس القيادة المحلية بالمديرية ومن رافقهم من أعضاء اللجنة، على الهموم والمشاكل التي تواجه إدارة المدرسة والمعوقات التي تحد احيانا من اداء العملية التعليمية والتربوية بصورة افضل.

من جانبه، عبر البغدادي، عن ارتياحه لحفاوة الاستقبال والترحيب الذي حظي به ومرافقيه ، ناقلاً لادارة المدرسة تحيات وتقدير البرفيسور د. عبدالناصر الوالي ، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس القيادة المحلية بالعاصمة عدن، رئاسة هيئة الإغاثة والاعمال الإنسانية، ومؤكداً نقل كل القضايا والهموم والمعوقات التي طرحتها الإدارة ، إلى قيادة المجلس للمساهمة في ايجاد الحلول والمعالجات لها.

التعليقات مغلقة.