أعضاء تنفيذية انتقالي الديس الشرقية يتفقدون سير العمل في المعهد المهني بالمديرية

كريتر نيوز/الديس الشرقية/خاص

قام أعضاء الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالديس الشرقية، اليوم السبت، بزيارة تفقدية للمعهد المهني بالمديرية.
والتقى أعضاء الهيئة التنفيذية لانتقالي الديس الشرقية خلال الزيارة بإدارة المعهد وبحثوا معها العديد من النقاط التي تخدم سير العملية التعليمية في المعهد .
واستمعوا إلى شرح مفصل من إدارة المعهد عن العوائق واحتياجات المعهد، من ضمنها الاسعافات الأولية والمستلزمات الوقائية لمجابهة جائحة كورونا، كما اطلعوا على الصعوبات التي تواجه المعهد وسير الدراسة فيه .
وألقى صلاح احمد الكسادي القائم بأعمال رئيس القيادة المحلية، كلمة لطلاب المعهد حثّهم فيها على بذل الجهود والمثابرة في التحصيل العلمي ونيل الشهادات العليا لخدمة مجتمعهم ووطنهم.
وأكد الكسادي أن انتقالي بالمديرية سيظل واقفا إلى جانبهم وسيقدم كل الجهود لتذليل الصعاب وتسهيل الأمور لاستمرار العملية التعليمية في المعهد، مقدماً شكره لإدارة المعهد على تفانيها في عملها، وواعداً بزيارات أخرى للمعهد وتقديم الدعم له .
ومن جانبها، وجهت إدارة المعهد شكرها وتقديرها لتنفيذية انتقالي المديرية على هذه الزيارة الطيبة، مؤكدة بأنها نابعة من حرص واهتمام المجلس الانتقالي بالديس بكل المؤسسات الخدمية بالمديرية وبالمنظمات والجمعيات المدنية.

التعليقات مغلقة.