للسنة الثانية حلف أبناء يافع يدشن صرف المساعدات المالية لأعضاء كافة جمعيات ذوي الإعاقة في لحج

كريترنيوز / لحج -أنوار العبدلي

للسنة الثانية على التوالي وفي شهر رمضان المبارك حلف أبناء يافع وعبر فاعل الخير ابو حسين اليافعي يقدم مساعدات مالية لاكثر من 300 معاق ومعاقة على مستوى جمعيات ذوي الإعاقة في محافظة لحج .

حيث دشن حلف أبناء يافع صباح يوم الاثنين الموافق 2018/5/28م من خلال اللجنة التي تكونت من الأستاذ/ مطيع عبدالكريم عبادل الامين العام للمجلس المحلي لمديرية المفلحي ومندوب فاعل الخير ، والشيخ عدنان المسئول المالي ، ومديرة قسم النشر بمجلة سنابل الأمل لذوي الإعاقة أنوار العبدلي عملية صرف المساعدة المالية ” الزكاة الرمضانية ” ضمن مشروع نهر العطاء وتم استهداف أطفال مدرسة ذوي الاحتياجات الخاصة وكذلك أطفال جمعية الداون بالإضافة إلى أطفال جمعية الحياة لأطفال الشلل الدماغي بحوطة لحج حيث بلغ عدد المستهدفين في اليوم الأول للصرف أكثر من 300 معاق إلى جانب توزيع المساعدة المالية للعاملين والعاملات على هذه الجمعيات وما يقدموه من تعليم وتأهيل لهؤلاء الأطفال .

هذا ولقد وضعت اللجنة جدول لمراحل التوزيع ل6 الجمعيات والمراكز الخاصة بفئة ذوي الاحتياجات الخاصة بمحافظة لحج حيث سيستمر الصرف ولمدة ثلاث أيام متواصلة مع وضع فترتين زمنيتين للتوزيع تبدء الفترة الأولى من الظهيرة الساعة 1 ظهرا حتى الساعة 6 مساء ، بينما تبدء الفترة الثانية من الساعة 9 مساء حتى 1 فجرا .

ولقد ساد جو من الفرح والسعادة في وجوه أطفال ذوي الإعاقة واهاليهم الذين عبروا عن شكرهم وتقديرهم لحلف أبناء يافع ولفاعل الخير ابو حسين لما يقدمه من اهتمام بهذه الشريحة من ذوي الإعاقة الذين يحتاجون للرعاية والاهتمام ووعي المجتمع بقضاياهم .

هذا وستستمر اللجنة في عملية الصرف حيث ستستهدف اللجنة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 2018/5/29م كل من فئة ذوي الإعاقة في جمعية المعاقين حركيآ وكذلك بجمعية الصم والبكم ، بينما يوم الاربعاء القادم الموافق 2018/5/30م سيتم الصرف لأعضاء جمعية رعاية وتأهيل المكفوفين في حوطة لحج .

وتعتبر هذه السنة الثانية على التوالي التي يقدم حلف أبناء يافع وعبر فاعل الخير ابو حسين دعم خيري رمضاني خاص لفئة ذوي الإعاقة حيث حصل كل معاق ومعاقة في السنة الفائت على 300 ريال سعودي ، إلى جانب استمرار الحلف في دعم كذلك الأسر الفقيرة والأشد فقرآ في توزيع السلل الغذائية ، والمبالغ النقدية والملابس والتمور الرمضانية على اغلب مديريات محافظة لحج .

التعليقات مغلقة.