قيادة انتقالي دارسعد بالعاصمة عدن تدشن حملة “تنظيف وتعقيم” واسعة للمدارس بالمديرية.

كريتر نيوز/ عدن

دشن المهندس عبدالعزيز النامس ، نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في دار سعد بالعاصمة عدن ، صباح اليوم ، حملة “تنظيف وتعقيم” واسعة للمدراس بالتعاون والشراكة مع السلطة المحلية ومكتب التربية والتعليم بالمديرية.

وانطلقت الحملة اليوم من داخل ثانوية زينب للبنات، حيث شملت تنظيف وتعقيم الفصول الدراسية والممرات وتصفية ساحة الثانوية من الاتربة ومخلفات الاشجار.

ورحبت الاستاذة هناء محمد العقربي ، مديرة إدارة الثانوية، بهذه اللفتة الطيب التى تقوم بها قيادة الانتقالي بالشراكة مع السلطة المحلية ومكتب التربية مثمنة الجهود التي تبذل في هذا الاتجاه من اجل انجاح العملية التعليمية والحفاظ على صحة وسلامة الطالبات .

هذا وتاتي الحملة ضمن الإجراءات الوقائية والإحترازية المجابهة للامراض والأوبئة ، التي تتخذها قيادة المجلس حرصا منها على سلامة الطلاب والطالبات والطواقم التدريسية من خطر تلك الامراض .

حضر التدشين الاستاذ محمد عبدالكريم جباري ،مدير عام مديرية دارسعد ، وقيادات المجلس والسلطة المحلية ومكتب التربية بالمديرية.

كما بادر بالمشاركة بحملة التدشين ايضا الاستاذ احمد عبدي، رئيس انتقالي مديرية التواهي ، والاستاذ علي عبداللاه الناخبي، رئيس إدارة الشباب والطلاب بانتقالي العاصمة عدن ونائبه الاستاذ مختار البكري والاستاذ محمد العزاني وهاني العمودي عضوا ادارة الشباب والطلاب

التعليقات مغلقة.