بحضور رئيس انتقالي شبوة وقيادات كبيرة، لواء القوات الخاصة بعدن يحتفل بتخرج الدفعة الثالثة صاعقة

كريتر نيوز/عدن/ خاص

شهد معسكر الصولبان بالعاصمة عدن صباح اليوم الثلاثاء 15سبتمبر2020 حفل اختتام وتخرج الدورة الثالثة صاعقة من لواء القوات الخاصة معسكر الصولبان بالعاصمة عدن بحضور رئيس انتقالي شبوة /رائد ضباب وقائد المقاومة في نصاب فارس عريق والقائد ناصر المعكر.

بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها الاستماع إلى النشيد الوطني الجنوبي ،بعدها استعرض الخريجين بعضاً من النشاطات والمهارات الفنية والقتالية التي تلقوها في الدورة منها منها فنون القتال والدفاع عن النفس، والهجوم على العدو والرمي والاقتحامات”والتي نالت استحسان الحاضرين .

وألقى قائد لواء القوات الخاصةالمقدم/ ابو جنوب الخضر الجبواني كلمة رحب فيها بالحاضرين والضيوف والقيادات وخاطبالجنود: إن ماتعلمتموه في هذه الدورة على أيدي الأبطال من مدربيكم، لابد أن يكون نصب أعينكم، وأن التضحيات العظيمة التي قدمها أبطال الجنوب من إخوتكم وآبائكم في ميادين القتال هي عزة وفخر لكل أبناء الجنوب الأحرار ، وجلكم أيها الأبطال قد مر بالظروف العصيبة التي مررنا بها قبل أن يأتي إلى هذه الدورة وتعثرت أقدامه في سبيل هذا الوطن الغالي. وهنأ الخريجين من الدورة متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مهامهم العملية .

وفي كلمة للقائد/فارس عريق قائد مقاومة نصاب أكد لهم أن الوطن بحاجة ماسة لهم، وعليهم تبنى آمال الشعب الذي طال انتظاره وطال صبره لفترات طويلة من الزمن.

محمد العمري

المركز الاعلامي لواء القوات الخاصة معسكر الصولبان

التعليقات مغلقة.