لقاء يبحث آليات التنسيق بين أمانة الانتقالي ولجنة الشؤون الخارجية في الجمعية الوطنية

2020-09-23 16:44:44
كريتر نيوز/عدن/خاص

استقبل الأستاذ فضل محمد الجعدي، مساعد الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأربعاء في مكتبه في مقر الامانة العامة، السفير قاسم عسكر جبران، رئيس لجنة الشؤون الخارجية في الجمعية الوطنية للمجلس.
وناقش اللقاء عدداً من المواضيع الهامة المتعلقة بالتنسيق بين لجنة الشؤون الخارجية في الجمعية الوطنية، والأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، وكذا آليات التعاون عبر دوائر الأمانة العامة بما يعزز من مهام عمل لجنة الشؤون الخارجية في الجمعية .
وأكد مساعد الأمين العام “أن الأمانة العامة بدوائرها وبمختلف تخصصاتها، كعادتها تعمل في إطار التعاون والعمل التكاملي مع جميع هيئات المجلس وفق الأطر والنظم واللوائح، وتعمل على تنفيذ الخطط المعدة لها، لتحقيق الأهداف المرسومة لما فيه الصالح العام الجنوبي”، متمنيا التوفيق للجنة الشؤون الخارجية في الجمعية الوطنية في عملها.
من جانبه، أشاد السفير قاسم عسكر، بالأدوار التي تقوم بها الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي ودوائرها في تنفذ المهام المناطة بها، مؤكدا أن لجنة الشؤون الخارجية في الجمعية الوطنية، تسعى دوما لتعزيز التعاون والعمل المتبادل في الجوانب ذات الاختصاص المشترك، لما يدعم عمل ومهام الطرفين، مقدما الشكر لمساعد الأمين العام على الجهود المبذولة من قبل الأمانة في هذا الخصوص.

التعليقات مغلقة.