بعد الكشف عن اختلاسه مبالغ بالمليارات .. جباري يهاجم التحالف العربي على قناة الجزيرة القطرية

كريتر نيوز/متابعات

كشف مصدر مقرب من قيادة التحالف العربي عن فضائح مالية واختلاسات بالمليارات قام بها نائب رئيس مجلس النواب اليمني التابع للحكومة الشرعية، عبدالعزيز جباري ، احد كبار مستشاري الرئيس هادي .

واوضح المصدر ــ الذي فضل عدم الكشف عن هويته ــ ان جباري قام بسرقة رواتب لعدد 4 ألف جندي وهمي في لواء وهمي قام بتشكيله على ورق ورفع كشوفاته الى قيادة التحالف.

كما فضح المصدر جباري باختلاس مبلغ 50 مليون ريال سعودي صرفت بيده دعماً لمقاومة ذمار الوهمية بالاضافة إلى مليار ريال يمني صرفها الرئيس هادي بيده لتطبيع الحياة في تعز عندما كان جباري رئيسا للوفد الوزاري الذي زار المدينة في سبتمبر 2017 م .

وازاء ذلك ظهر النائب المستشار عبد العزيز جباري مساء أمس على قناة الجزيرة القطرية مهاجماً دول التحالف العربي كنوع من تغطية فضائحه المالية التي ظهرت للعلن .

وسخر ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي من الهجوم الذي شنه جباري بحق دول التحالف العربي ، فبدلا من دفاعه عن نفسه وايضاح كل تلك التهم والفضائح التي وجهت له بالادلة والبراهين، ظهر شاهراً سيفه في وجه قيادة السعودية والإمارات ولم يشر إلى المبلغ التي سرقها على حساب معاناة الشعب اليمني .

التعليقات مغلقة.