منظمة البحث عن أرضية مشتركة تمنح مدير عام مسيمير لحج درعاً تذكارية تقديراً لجهوده التنموية

2020-09-24 18:33:50
كريتر نيوز/لحج/أبو فارس الحوشبي

كرمت منظمة البحث عن أرضية مشتركة اليوم الشيخ “حاميم محمد سعيد الحوشبي” مدير عام مديرية المسيمير بمحافظة لحج بدرع المنظمة التذكاري، وذلك تقديراً منها للجهود الكبيرة التي يبذلها في سبيل تهيئة الظروف والمناخات المناسبة أمام عمل المنظمات الدولية وكذا مساعيه الحثيثة لضمان وديمومة مسار العميلة التنموية بالمديرية.

وقام ممثلون عن منظمة البحث عن أرضية مشتركة بمنح أقارب مدير عام المسيمير درع المنظمة، مثمنين الجهود المبذولة من قبل الشيخ حاميم الحوشبي والتي تتمثل بحرصه وإهتمامه بكل ما من شأنة خدمة أبناء مديريتهم والرقي بالعمل الخدمي والدفع بالعملية التنموية نحو الأمام.

وأعتبر أقارب مدير عام المسيمير هذا التكريم بان بمثابة الحافز المعنوي الذي سيدفع قيادة السلطة المحلية لمضاعفة جهودها وبذل كل الطاقات والمثابرة لتحقيق كل ما يصبو اليه ابناء المسيمير وإنجاز الخدمات والمشاريع الحيوية وتلبية تطلعات وطموحات الأهالي التنموية والخدمية التي ستعود بالنفع والفائدة على الجميع.

واعربوا عن شكرهم الجزيل للأخوة في منظمة البحث عن أرضية مشتركة على هذا الإهتمام وهذه اللفتة الكريمة والتي ستكون دافع لبذل أقصى الجهود لخدمة المصلحة العامة للبلاد والعباد.

التعليقات مغلقة.