الجنوب العربي

أمن #لحج يصدر توضيحاً هاماً حول اشتباكات جعولة

[su_post field=”post_date”][su_spacer size=”10″]
[su_label type=”warning”]كريتر نيوز/لحج/خاص[/su_label]

طالعت ادارة التوجيه المعنوي في ادارة أمن لحج منشورات تم تداولها على منصات التواصل الاجتماعي والفيس بوك حول الاشتباكات التي حصلت في منطقة جعوله بين ادارة امن لحج وعصابه مسلحه بقيادة عصام هزاع حاولت البسط والاستحداث على اراضي الدوله دون وجه حق مستقويين ببعض الاطقم ليخيفو بها المواطنين الضعفاء .

حيث نوكد بأن الأرض المغتصبه من قبل البلاطجه قد أكد مدير الاراضي بانها أرض دولة ورفع بها مذكره رسمية الى محافظ محافظة لحج الحالي التركي وقد سبقتها رسالة من قائد المنطقه الرابعه سابقا” اللواء محمود الصبيحي تؤكد ايضا” بأن هؤلاء البلاطجه هم مغتصبين للارض ويرجو المحافظ بالتوجيه لضبط المغتصبين .

ونحن اليوم في دائرة التوجيه المعنوي نؤكد وعلى لسان مدير أمن محافظة لحج اللواء صالح السيد بان ادارة أمن لحج لن تتهاون ابد” مع من يريد العبث والبسط على أراضي الدولة كان من كان وعلى كل من يدعي ملكيته لارض فعليه التوجه الى القضاء للفصل في قضيته ،، وعلى من يعتقد بانه سيخيفنا باطقمه او سلاحه فقد خاب اعتقاده .

وكما نوضح ايضا بان البلاطجه الذين ذكرناهم من سابق قد حاولو البسط على اراضي الدوله رغم وجود توقيف من المحكمه بعدم الاستحداث وقد طلب منهم باحظار وثائقهم ولكن لم ياتو بشي سوى الكذب والبهتان .

وعليه فاننا في ادارة أمن لحج نحذر كل من تسول له نفسه باننا سنقطع الايدي التي تحاول البسط على أراضي الدولة او اراضي الغير دون وجه حق .

ادارة التوجيه المعنوي في ادارة امن لحج

زر الذهاب إلى الأعلى