بيراميدز يعلن التعاقد مع شريف إكرامي حارس الأهلي السابق

2020-09-26 12:21:23
كريتر نيوز/متابعات

تم نادي بيراميدز صفقة الدوري المصري، بعد شهور من الانتظار، وذلك بعد إعلانه عن التعاقد مع شريف إكرامي، حارس النادي الأهلي، وخلال المؤتمر الصحفي للنادي، أشاد مسؤولو بيراميدز، بقدرات حارس المرمى الدولي السابق الذي سبق أن لعب لنادي “فينوورد” الهولندي.

وكانت تكهنات كثيرة قد سبقت تلك الصفقة لشهور طويلة قبل الإعلان عنها، لتشهد العديد من التغييرت بدئا من تفشي فيروس كورونا وتوقف الموسم المحلي ثم استئنافه، ثم احتدام جدل واسع ارتبط باسم اللاعب، وصهره رمضان صبحي على خلفية صفقة أخرى مدوية.

ورحل شريف إكرامى، نجل الحارس السابق الشهير إكرامي الشحات، عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم، وذلك بعد عدم مشاركته بشكل أساسي مع الفريق طوال ما يقرب من موسمين، وفور الإعلان عن الرحيل، تجنب حارس المرمى المخضرم التأكيد رسميا على وجهته، بينما راح الجميع يؤكدون أنه في الطريق إلى (النادي الثري).

ولاحقت شريف أكرامي عاصفة من الجدل قبل أسابيع، حين أُعلن عن انتقال زوج شقيقته، رمضان صبحي، أيضا من الأهلي إلى بيراميدز.

وربط كثيرون بين علاقة القرابة بين اللاعبين، حيث أكدوا أن شريف ووالده إكرامي وراء إقناع رمضان بإتمام صفقة الانتقال المدوية، التي تعد الأبرز في الكرة المصرية منذ سنوات.

لكن شريف إكرامي، ووالده، نفيا بإصرار تلك (الاتهامات)، مؤكدين للجماهير الأهلاوية أن لا صلة لهما بانتقال صبحي الذي أثار غضب الكثيرين من مشجعي العملاق الأحمر.

التعليقات مغلقة.