صندوق نظافة مسيمير #لحج ينفذ حملة لتنظيف سوق عاصمة المديرية

2020-09-26 15:34:27
كريتر نيوز/لحج/محمد عقابي

نفذ عمال وعاملات صندوق النظافة والتحسين بمديرية المسيمير محافظة لحج بإشراف الأخوين “أحمد الحيمدي” القائم بمهام مدير عام المديرية و “لطفي صالح العييري” المدير التنفيذي للصندوق صباح اليوم السبت فعاليات حملة نظافة عامة إستهدفت الشارع العام بعاصمة المديرية.

وثمن الأستاذ “أحمد الحيمدي” عالياً جهود إدارة عمال صندوق النظافة والتحسين في تنفيذ مثل هذه الحملات التي تعود بالنفع والفائدة على الجميع صحياً وبيئياً وتعكس المنظر الجمالي والحضاري الرائع والبديع لكبرى المدن وحاضرة بلاد الحواشب.

وحث القائم بمهام مدير عام المسيمير جميع العاملين في قطاع النظافة لمضاعفة الجهود والعمل على رفع كل المخلفات والنفايات والقمامات المتراكمة والمتكدسة في وسط شارع عاصمة المديرية وأزقتها واحيائها الآهلة بالسكان حفاظاً على البيئة وحمايتها من التلوث ولإظهار المدينة بالمظهر الجمالي الذي يليق بها.

وأهاب “الحيمدي” بكافة ابناء المديرية الشرفاء للوقوف الى جانب قيادة السلطة المحلية ودعم توجهاتها المستقبليه وتعزيز جهودها الرامية لإحداث ثورة تنموية شاملة تعم كافة مناحي ومجالات الحياة، مشدداً على ضرورة تكاتف الجميع لإنجاح مثل هذه المشاريع والحملات التي تحد من إنتشار عوامل ومسببات الأوبئة والأمراض سيما في هذه المرحلة الحساسة التي ينتشر فيها وباء كورونا القاتل.

من جهته، أكد الأستاذ “لطفي صالح العييري” مدير صندوق النظافة والتحسين بالمديرية بان هذه الحملة تاتي بالتنسيق مع قيادة السلطة المحلية وتهدف لرفع المخلفات المتكدسة من سوق عاصمة المديرية، لأفتاً الى الأهمية الكبيرة للنظافة في تجنيب الفرد والمجتمع خطر الإصابة بالأوبئة والأمراض، داعياً الجميع لإتباع الطرق والوسائل والسلوكيات الصحيحة والسليمة عند التخلص من النفايات ووضعها في الأماكن المخصصة لها وهي براميل القمامة وذلك حفاظاً على الصحة والبيئة والمظهر العام.

وطالب “العييري” كافة أهالي المديرية بضرورة الإمتثال للإرشادات والتعليمات الصحية والتعاون والتفاعل الإيجابي الجاد مع جميع حملات النظافة التي ينفذها الصندوق حتى تحقق الأهداف المرجوه منها.

حضر تدشين حملة النظافة الأستاذ احمد فضل الأعرج المندوب السامي لبلاد الحواشب ورئيس نادي الإتحاد الرياضي بالمديرية.

التعليقات مغلقة.